تجميل

4 أنواع Glowy فاونديشن لن تستغني عنها

نشر

.

Heba Alhamarna

بالنسبة لأولئك اللواتي يسعين للحصول على بشرة "ندية ومشرقة"، أو Glowy، فإن العثور على المنتجات المناسبة أمر صعب للغاية.

سواء كنتِ من محبي منتج Hollywood Flawless Filter من Charlotte Tilbury أو تحبين ببساطة الحصول على لمسة نهائية متوهجة، فإن هذه الأساسيات التجميلية التي لا غنى عنها ستضمن أن بشرتك تبدو مشرقة طوال اليوم.

إليك 4 أنواع فاونديشن يجب أن تكون في حقيبتك، بحسب أخصائية التجميل جنى قرقماز.

1. فاونديشن ريميل Multi-Tasker Better Than Filters

إذا تحبين منتجات التجميل بأسعار معقولة مع تحقيق نتائج مرضية، فإن فاونديشن Rimmel Multi-Tasker Better Than Filters هو ما تبحثين عنه.

يوفر هذا المنتج متعدد الاستخدامات تأثيرا "أفضل من الفلتر"، وهو مثالي إذا تريدين توهجا لبشرتك. تم تصميم تركيبته لتوحيد لون البشرة مع تفتيحها، مما يمنحك لمسة نهائية مشرقة يصعب التغلب عليها، كما توضح قرقماز لبلينكس.

لكن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، إذ يعمل هذا الفاونديشن أيضا كبرايمر وكونسيلر وهايلايتر، مما يجعله متعدد المهام في حقيبة ماكياجك.

بفضل تغطيته الخفيفة إلى المتوسطة "القابلة للبناء"، يمكنك استخدامه بمفرده للحصول على مظهر طبيعي أو كأساس لروتين ماكياجك. فهو غني بفيتامينات سي وإي، ويغذي بشرتك بينما يمنحك ذلك التوهج المرغوب.

بالإضافة إلى ذلك، فإن المنتج لم يُختَبر حيوانيا، لذا يمكنك الشعور بالرضا عند استخدامه.

سعر فاونديشن ريميل: 11 دولارا.

2. كريم الأساس 4 في 1 من مايبيلين

إذا كنتِ من محبي الكونسيلر من مايبيلين، فإن كريم الأساس 4 في 1 هو منتج يجب تجربته، بحسب قرقماز.

هذا المنتج خفيف الوزن مثالي إذا كنتِ تفضلين لمسة طبيعية دون ذلك الشعور المزعج، وكأنك تضعين إسمنت على وجهك.

ملمسه مشابه لفاونديشن ريميل، ويمنحك الأساس توهجا صحيا ومشرقا يدوم طوال اليوم، مما يضمن أن تبدو بشرتك منتعشة ورطبة.

وبحسب قرقماز، تمتزج تركيبته بسلاسة مع البشرة، وتوفر القدر المناسب من التغطية مع السماح لجمالك الطبيعي بالتألق. سواء كنت متجهة إلى العمل أو الخروج لقضاء يوم عادي، فإن هذا المنتج سيحافظ على بشرتك مشرقة وخالية من العيوب.

سعر فاونديشن مايبيلين: 14 دولارا.

3. شانيل Les Beiges Water-Fresh Tint

إذا تفضلين لمسة أكثر فخامة في روتينك، فإن تينت Les Beiges Water-Fresh من شانيل هو المنتج الراقي "الأفضل على الإطلاق" بحسب قرقماز. يمنحك هذا التينت خفيف الوزن لمسة نهائية منعشة ومتوهجة، مثالية للارتداء اليومي.

تم تصميم Water-Fresh Tint لتعزيز جمالك الطبيعي، مما يوفر لونا خفيفا يوحد لون بشرتك مع منحك مظهرا صحيا ومشرقا. تحتوي تركيبته الفريدة على قطرات صغيرة من الصبغة تنفجر عند الاستخدام، لذلك إذا كنتِ تبحثين عن منتج يوفر لك الفخامة والأداء، فعليك شراؤه.

سعر تينت شانيل: 77 دولارا.

4. كريم CC Illumination من IT Cosmetics

يجمع كريم CC Illumination من IT Cosmetics بين العناية بالبشرة والماكياج، وهو منتج يوفر الترطيب والتغطية والحماية من الشمس في منتج واحد.

وبحسب قرقماز، هذا الكريم معروف بتغطيته الكاملة والمتناسقة ولمسته المضيئة، مما يجعله منتجا أساسيا لأولئك الذين يريدون بشرة متوهجة.

ويحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس SPF 50+، ويحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة مع توفير glow.

كما تحتوي التركيبة على مكونات محبة للبشرة تعمل على ترطيب وتغذية بشرتك، مما يضمن لها أن تبدو وتشعر بأفضل حالاتها. سواء كنت ترتدينه بمفرده أو تحت الماكياج، فإن كريم CC هذا سيمنحك بشرة خالية من العيوب ومشرقة.

سعر السي-سي كريم: 47 دولارا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة