سينما

"الدراما" تنتقل من It Ends With Us إلى طاقم العمل

نشر

.

Heba Alhamarna

بالرغم من تقييمه السيئ على Rotten Tomatoes، حاصدا 57% فقط من الآراء الإيجابية للنقاد، سرق فيلم It Ends With Us قلوب الجماهير مع تقييم إيجابي بنسبة 93%.

فيلم الموسم الشبابي، يروي قصة امرأة يعنفها زوجها لكنها تحبه، يحصد ضجة كبيرة على السوشيال ميديا لأن "العنف" بدأ في الانتقال من الشاشة للواقع.

فمن نميمة إلى كراهية، وحتى unfollows، وتجاهل تام بين طاقم العمل، هذه الدراما جعلت الجولة الترويجية للفيلم، أهم من العمل نفسه.

لمَن لم يتابع الفيلم، فهو مبني على رواية بنفس الاسم للكاتبة كولين هوفر، ومن إخراج وتمثيل جاستين بالدوني المعروف بدوره في Jane The Virgin، بالمشاركة مع البطلة بليك لايفلي.

الدراما خارج مشاهد الفيلم، بدأت أثناء التصوير وتسربت للجماهير مع الجولة الترويجية للفيلم، للدرجة التي دفعت المخرج بالدوني لتوظيف "مديرة لإدارة الأزمة"، بحسب مجلة هوليوود ريبورتر، بعدما نقلت عدة صحف شهادات لبليك تقول إن بالدوني جعلها تشعر بـ"عدم الارتياح" أثناء التصوير، زاعمة أنه انتقد زيادة وزنها.

فما الذي يحدث على السجادة الحمراء بين الممثلين؟

الغياب عن العروض الترويجية

كان جاستن بالدوني غائبا بشكل ملحوظ عن الأحداث الترويجية الرئيسية لفيلم It Ends With Us. رغم كونه مخرج الفيلم ولعبه دور رايل، لم يكن لبالدوني حضورا في العرض الأول في نيويورك في السادس من أغسطس، ولم يظهر حتى مع زملائه الممثلين.

سابقا، حصل بالدوني وشركته الإنتاجية Wayfarer Studios على حقوق الكتاب في عام 2019 وتم الإعلان عن اختيار ليفلي لبطولة الفيلم في يناير 2023.

بالدوني منبوذ على السوشيال ميديا..Unfollow

لاحظ المعجبون أن ليفلي، بالإضافة إلى الممثلين براندون سكلينار وجيني سلايت وحتى المؤلفة كولين هوفر، لا يتابعون بالدوني على وسائل التواصل الاجتماعي، وظهر الأمر وكأنهم يتجاهلونه.

بالدوني VS طاقم العمل

وفي الجولات الترويجية للفيلم، سار بالدوني على السجادة الحمراء مع زوجته فقط، بدلا من الظهور مع باقي الممثلين. وفي الوقت نفسه، شوهدت بليك ليفلي وهي تضحك مع رايان رينولدز وهيو جاكمان وباقي فريق التمثيل دون أي اهتمام لوجود بالدوني.

أساس النميمة.. الاختلافات الإبداعية

ذكرت مصادر لـموقع THR أن هناك خلافا بين بالدوني وليفلي في مرحلة ما بعد الإنتاج، حيث ظهرت نسختان مختلفتان من الفيلم.

ولم يكن من الواضح أي نسخة هي التي يشاهدها الجمهور الآن، ولكن يعتقد المعجبون أن هوفر اختارت نسخة بليك، بدلا من "نسخة المخرج"، director's cut.

وزادت أزمات الفيلم عندما كشفت أن زوجها، رايان رينولدز، كتب المشهد الأهم في الفيلم، الأمر الذي دفع المعجبين للتكهن بأن هذا الفعل "شكّل إهانة للمخرج، وتسبب في مزيد من التوتر بين طاقم العمل".

تعليقات غامضة لفريق العمل

رغم الشائعات، أشاد بالدوني علنا بأداء ليفلي ومشاركتها في الإنتاج، واصفا إياها بـ"القوة الإبداعية"، حتى أنه قال إنها قدمت أداء رائعا في الفيلم.

في المقابل، عندما سُئلت ليفلي عن العمل مع بالدوني، بدت وكأنها تتجنب السؤال، مشيرة ببساطة إلى مدى صعوبة التوفيق بين أدوار متعددة.

بليك لايفلي الـvillain في أعين مستخدمي تيك توك

بينما يروج كل من بليك وبالدوني للفيلم، اختار بالدوني التركيز على زيادة الوعي بخصوص العنف الأسري في القصة وأضاف على bio حسابه على إنستغرام رابطا لمنظمة NO MORE غير الربحية التي تركز على "القضاء على العنف المنزلي والجنسي من خلال زيادة الوعي وإلهام العمل وتغذية التغيير الثقافي".

في المقابل، ركزت لايفلي على ارتداء فستان بريتني سبيرز الشهير والترويج لمجموعتها الخاصة من منتجات للعناية بالشعر.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة