سينما

بن ستيلر سعيد بـNutcrakers

نشر

.

blinx & Reuters

قال الممثل الكوميدي بن ستيلر إنه يشعر بسعادة غامرة، لاختيار فيلمه الدرامي الكوميدي الأخير "كسارات البندق"، Nutcrakers، في افتتاح مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

وانطلقت الدورة 49 من مهرجان تورنتو، الخميس، ويستمرّ حتى ١٥ سبتمبر. وشهدت هذه الدورة عودة نجوم هوليوود إلى السجادة الحمراء، بعد إضراب كتّاب السيناريو العام الماضي.

أوضح ستيلر وهو يسير على السجادة الحمراء، مع المخرج ديفيد جوردون جرين وممثلين آخرين، "صنعنا هذا الفيلم الصغير بشكل مستقل. كان عملا مليئا بالحب. شعرت بسعادة غامرة لأن تورونتو شاهدته وأرادت افتتاح المهرجان به".

ما قصة فيلم Nutcrakers؟

تدور أحداث الفيلم عن مايكل المطور العقاري الناجح من شيكاغو، الذي اضطر إلى السفر إلى بلدة صغيرة في أوهايو لرعاية أبناء أخته الأيتام بعد أن تعرض والديهما لحادث مروع.

المخرج دايفيد غرين وبن ستيلر والممثلين الأولاد

ويسرد الفيلم تصرفات الأولاد، الذين اكتشف مايكل أنهم يتدربون على الباليه، في مزرعتهم حيث يطارد الخنازير والدجاج.

العرض الأول للفيلم

على عكس العروض التقليدية للأفلام، عُرض فيلم "كسارات البندق" لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، من دون عروض أولية أو مقاطع تشويقية.

وقال ستيلر "هذا هو أول جمهور، ولم أتخيل ذلك مطلقا عندما كنا نصور الفيلم لأننا صورناه في هذا البيت الريفي الصغير بميزانية صغيرة جدا، ولم يكن هناك سوانا والأطفال والحيوانات، وكنا نتمنى العثور على مكان عرض يشاهده فيه الناس".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة