صراعات‎

إسرائيل تستهدف شاحنة نقل في لبنان

نشر

.

blinx

استهدفت مسيرة إسرائيلية، شاحنة نقل في أحد البساتين، بمنطقة اسمها البراك بالزهراني جنوب لبنان، حسب ما نقلت الوكالة اللبنانية للإعلام.

إسرائيل تضرب "على نطاق واسع" في الشمال

  • نعى حزب الله، الجمعة، ٧ من عناصره قُتلوا بنيران إسرائيلية، من دون أن يحدد مكان مقتلهم أو تاريخه، ليرتفع بذلك عدد قتلى الميليشيا في لبنان إلى 68, منذ بدء التصعيد مع إسرائيل على وقع الحرب في غزة.
  • لاحقا، أعلن الحزب في بيانات متتالية استهدافه مواقع عسكرية إسرائيلية عدة، قائلا إنه نفذ هجوما بـ٣ مُسيّرات هجومية استهدفت إحداها ثكنة إسرائيلية.
  • قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هاغاري، من جهته، الجمعة، إن إسرائيل "تضرب على نطاق واسع في جبهة الشمال" ردّا على "تسلل" ٣ مُسيّرات، حسب فرانس برس.

استهداف مواقع لحزب الله

ذكر الجيش الإسرائيلي، الجمعة، أنّه استهدف مواقع لحزب الله بعد أن أصيب ٣ من جنوده "بجروح خطرة" بصاروخ مضادّ للدبابات في كيبوتس مانارا المتاخم للبنان.

قذيفة مدفعية إسرائيلية في باحة مستشفى بلبنان

استهدفت إسرائيل الجمعة، وفق الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، أطراف بلدات عدة بينها يارين والضهيرة وميس الجبل وحولا، حيث أصيب مدني بجروح.

وفي ميس الجبل، سقطت قذيفة مدفعية إسرائيلية في باحة مستشفى البلدة، من دون أن تنفجر، وفق الوكالة. كما أُجليت عائلة بعد قصف منزلها.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة