انتخابات

اعتقال رجل مسلح خارج تجمع انتخابي لترامب

نشر

.

blinx

ألقي القبض على رجل خارج تجمع انتخابي للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في كوتشيلا، كاليفورنيا، يوم السبت، بعد أن اكتشف الضباط المسؤولون عن نقطة تفتيش روتينية أنه كان يحمل بندقية محشوة بالذخيرة ومسدسًا وعدة جوازات سفر مزورة، وفقًا لما صرح به مسؤولون في شرطة مقاطعة ريفرسايد لموقع إي بي سي نيوز الأميركي .

وقالت الخدمة السرية في بيان يوم الأحد إن الحادث لم يؤثر على العمليات الأمنية وأن ترامب لم يكن في خطر.

فيم ميلر.. داعم لترامب

تشير بعض الدلائل على وسائل التواصل الاجتماعي إلى أن الرجل يدعم ترامب وكان حاضراً في المؤتمر الوطني الجمهوري، وفقاً للمصادر.

كيف تعرف رجال الشرطة على الرجل؟

تم التعرف على الرجل من قبل السلطات، وهو فيم ميلر، 49 عامًا، من سكان لاس فيغاس، وادعى أنه عضو في الصحافة للمرور عبر المحيط الخارجي للتجمع الانتخابي.

وألقي القبض عليه في نقطة تفتيش أمنية داخلية تسيطر عليها شرطة مقاطعة ريفرسايد، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا من قبل السكان والأشخاص الذين لديهم وثائق رسمية، وفقًا لشريف تشاد بيانكو.

ماذا كان بحوزة الرجل؟

أثناء التحقيق مع الرجل، اكتشف المسؤولون أن سيارته، وهي سيارة دفع رباعي غير مسجلة بلوحات ترخيص "مصنوعة يدويًا"، كانت في حالة فوضى.

أظهر التفتيش اللاحق الأسلحة وجوازات السفر، بالإضافة إلى تراخيص قيادة بأسماء مستعارة. ووجدت أيضاً أدلة تشير إلى أن الرجل مرتبط بحركة "مواطنين سياديين" المعادية للحكومة.

ما هي التهم الموجهة للرجل؟

تم اعتقال الرجل بتهمة حيازة سلاح ناري محشو وحيازة مخزن ذخيرة عالي السعة، وفقاً لبيان صدر عن إدارة الشرطة يوم الأحد.

وتم احتجازه وإيداعه في السجن، ثم أُطلق سراحه بكفالة قدرها 5 آلاف دولار بانتظار موعد المحكمة المقبل، وفقاً للسجلات القضائية.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة