انتخابات

استياء جمهوري من مكاسب مدير حملة ترامب

نشر

.

blinx

كشف موقع ذا دايلي بيست الأميركي في تقرير أن كريس لاسيفيتا، مدير حملة دونالد ترامب، قد حقق مكاسب مالية كبيرة من الحملة بلغت 22 مليون دولار خلال عامين فقط.

ويفيد التقرير بأن لاسيفيتا، الذي يعمل كمستشار استراتيجي للحملة، حصل على 19 مليون دولار في عام 2022 من لجنتين سياسيتين تدعمان ترامب، بالإضافة إلى إبرامه عقودًا سمحت لشركته الحصول على نسبة من إنفاق الحملة على الإعلانات التلفزيونية والرقمية والبريد المباشر، مما أثار تساؤلات حول تأثير هذه المكافآت الكبيرة على قرارات الحملة.

كم تدفع هاريس لمدير حملتها الانتخابية؟

تلقى لاسيفيتا رواتب تصل إلى 75 ألف دولار شهريًا، بينما حصلت سوزي وايلز، التي تعمل كمديرة مشاركة في حملة دونالد ترامب، على مبلغ أقل بكثير يترواح بين 25 و30 ألف دولار.

في المقابل، تتلقى مديرة حملة كامالا هاريس، جينيفر أومالي ديلون، راتبًا شهريًا لا يتجاوز 14 ألف دولار، وهو أقل بكثير مقارنة بما يحصل عليه مديرو حملة ترامب.

إستياء جمهوري من إنفاق حملة ترامب

أثارت المبالغ التي تصرف على حملة ترامب انتقادات بعض الجمهوريين الذين وصفوه بأنه "يستفيد من الحملة لتحقيق مكاسب شخصية"، حيث تشير السجلات إلى أن شركة الاستشارات التابعة لكريس لاسيفيتا قد حققت 3 ملايين دولار من حملة ترامب، وهناك خطط لمنح شركته مبلغًا إضافيًا يقارب 5 ملايين دولار بحلول نهاية الانتخابات، إضافة إلى مكافأة بقيمة 150 ألف دولار في حال فوز ترامب بالانتخابات.

ماذا كان رد لاسيفيتا؟

دافع لاسيفيتا عن تعويضاته ورد بقوة على منتقديه عبر رسالة إلكترونية أرسلها إلى موقع ذا دايلي بيست.

وقال في رسالته: "هذه القصة برمتها هراء مختلق، أعدها محتالون عديمو الموهبة يفتقرون إلى النزاهة والمهارة للمساهمة في النجاح الانتخابي المستمر للرئيس ترامب".

وأضاف: "كل عضو في هذا الفريق، بمن فيهم أنا، تم تعويضه بشكل عادل ومسؤول، مع جعل أولوية انتخاب الرئيس ترامب في مقدمة كل قرار استراتيجي ومالي اتخذناه".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة