انتخابات

حسابات رياضية لإسقاط هاريس في ميشيغان

نشر

.

blinx

ذكر موقع ديلي كولر الأميركي أن مجموعات اشتراكية ومسلمة في ميشيغان اجتمعت في خطوة غير مسبوقة بهدف منع نائبة الرئيس الأميركي، كامالا هاريس، من الفوز في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

تقود هذه الحملة مجموعة Drive for 75 التي تسعى إلى حشد نسبة 75% من أصوات الأميركيين المسلمين في ميشيغان، لحرمان هاريس من 15 من الأصوات الانتخابية بولاية ميشيغان المتأرجحة.

الناشط ريكس نازاركو، مؤسس الحملة، أوضح أنه ومجموعته أجروا 10 آلاف محاكاة رياضية أشارت إلى أن مشاركة 75% من الناخبين المسلمين في الولاية كفيلة بخسارة هاريس فيها بنسبة 99.9٪.

75٪ لمعاقبة الحزب الديمقراطي

وأكد نازاركو أن الهدف من هذه الحملة ليس فقط التصويت لصالح مرشح بديل، مثل جيل ستاين من الحزب الأخضر أو حتى دونالد ترامب، بل هو رسالة معاقبة للحزب الديمقراطي على سياساته تجاه الصراع الإسرائيلي-الفلسطيني.

الحملة لقيت دعما من شخصيات يسارية، حيث أكدت الناشطة كاشاما سوانت أن الهدف ليس الفوز بالرئاسة، ولكن منع هاريس من الفوز في ميشيغان، معتبرة أن دعمها للحكومة الإسرائيلية هو خط أحمر لا يمكن تجاوزه.

وتسعى الحملة إلى الوصول إلى آلاف الناخبين عبر المساجد والأنشطة الاجتماعية في الولاية، وتحشد لدعم مرشحين بديلين بهدف حرمان هاريس من الفوز.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة