ترفيه‎

مليار مشاهدة جديدة لـ BTS

نشر

.

Mohamed Salah Eldin

فتاة هندية تجلس وحيدة في منزلها تعاني الإغلاق الذي فرضه انتشار فيروس كورونا في العام 2020، تتصفح الإنترنت وتشاهد أغنية ON لفريق فتيان بانغتان، المعروفين عالميًا بـ BTS، لتبدأ رحلتها في استكشاف أغنيات الفريق باللغتين الإنجليزية والكورية خاصة بعد أن عرفت رسالة الأغنية المحفزة على الاستمرار في الحياة مهما كانت الأوضاع السيئة.

من هذه الأغنية انطلقت الفتاة لتستمع إلى أغنية Dynamite، لتتحول إلى واحدة من ملايين المعجبين بالفريق، المعروفين بالـ "آرمي" أو جيش الفريق الغنائي.

.. لكن لماذا يحب هذا "الجيش الملياري" هذا الفريق؟

الشابة الهندية كتبت رسالة في يوليو الماضي إلى أعضاء الفريق المكون من 7 أشخاص على موقع pink villa الترفيهي الهندي. فسّرت في رسالتها سبب تعلقها بالفريق الغنائي بالقول إن "الفريق علمها كيف تحب نفسها، وكيف تساعدها أغنياتهم في الخروج من الوحدة". ركزت الشابة حديثها على أغنية Fake love، التي وصلت قبل أيام إلى مليار مشاهدة على يوتيوب.

الأغنية المليارية، صدرت في 2018، لتلحق بـ5 أغنيات أخرى للفريق تخطت حاجز المليار مشاهدة، على يوتيوب وحده، الذي انفرد بصدارة قائمة البيلبورد من قبل.

سلسلة "أحب نفسك"

أغنية Fake love، هي الأغنية الرئيسية للألبوم الثالث Love Yourself: Tears، التي تتحدث عن ألم الانفصال لدى الفتيان، وتحمل الكثير من الرسائل التي تحدث عنها قائد الفريق RM في أحد اللقاءات، حين قال إن "حب شخص آخر، أو حتى حب نفسك، يحتاج إلى الصدق مع الذات وإلا لن يستمر هذا الحب للأبد".

مجموعة Love Yourself هي سلسلة ألبومات غنائية لفريق BTS تحمل رسالة أن "حب الذات هو بداية الحب الحقيقي"، وصدر منها قبل ذلك ألبومي Love yourself: wonder و Love yourself: Her، اللذان عبرا عن لحظات الحب التي ترفرف القلب قبل نقطة التحول المؤلمة في الألبوم الثالث: دموع.

حينما صدرت Fake Love للمرة الأولى احتلت المركز العاشر على قائمة "بيلبورد هوت 100"، وظلت ضمن القائمة لمدة 6 أسابيع متتالية، بينما تصدر الألبوم قائمة بيلبورد 200 وظل ضمن القائمة لـ 15 أسبوعا.

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة