ترفيه‎

الهلال ونيمار يكتسحان تويتر وإنستغرام

نشر

.

blinx

استقبل مشجعو نادي الهلال السعودي خبر انتقال النجم البرازيلي نيمار جونيور إلى صفوف فريقهم، بمشاعر إيجابية وصلت لأكثر من 72%، وذلك عبر تدوينات على موقعي إنستغرام وإكس، تويتر سابقا، تحت هاشتاغيّ #الهلال و#نيمار، حسبما كشفت أداة سبرينكلر، المختصة في تحليل بيانات مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديد اتجاهاتها.

ووصلت الكتابات تحت الهاشتاغين إلى أكثر من 354 مليون حساب، عبر 347 ألف تغريدة ومنشور على إنستغرام وإكس باللغة العربية وحدها، وفقا لحسابات آلية التحليل.

وذكرت وكالة أسوشيتدبرس، أن لاعب باريس سان جيرمان، نيمار جونيور، وافق على الشروط الشخصية للانضمام إلى نادي الهلال في دوري المحترفين السعودي خلال هذا الأسبوع، ومن المقرر أن يوقع على عقد يمتد لمدة عامين. ووصفت الوكالة أن هذه الخطوة بمثابة "استثمار مربح للنادي".

ومن المقرر أن يسافر نيمار إلى الرياض بعد اجتيازه الفحص الطبي. برسوم انتقال تصل إلى 98.5 مليون دولار.

وتلقى باريس سان جيرمان، الشهر الماضي، عرضا استثنائيا بقيمة 332 مليون دولار من نادي الهلال لضم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، لكن اللاعب رفض العرض، وسط شكوك حول مصيره مع فريقه الباريسي.

وتمكن مبابي من العودة للتدريبات بعد "محادثات بنّاءة وإيجابية"، مما أدى إلى تهدئة الأوضاع بينه وبين ناديه باريس سان جيرمان، وفقا لوكالة رويترز.

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة