ترفيه‎

ذهب ليستلم جائزة في مهرجان البندقية فأوقف بتهمة "اعتداء جنسي"

نشر

.

blinx

أفادت وسائل إعلام إيطالية الأحد بأن الممثل الإسباني غابرييل غيفارا، المعروف بدوريه في فيلم "ماي فالت" والنسخة الإسبانية من مسلسل "سكام"، أوقف في مدينة البندقية بموجب مذكرة توقيف دولية أصدرتها فرنسا بتهمة الاعتداء الجنسي.

وكان من المقرر أن يحصل غيفارا (22 عاما) على جائزة يمنحها مهرجان "فيلمينغ إيتالي" في البندقية الأحد عن أدائه في فيلم "ماي فالت" الذي يُبث على منصة "برايم فيديو". وأوضح المنظمون لوكالة "أنسا" الإيطالية للأنباء أن منح الجائزة عُلّق بانتظار انتهاء التحقيق مع الممثل.

وألقت الشرطة القبض على غيفارا لدى وصوله السبت إلى جزيرة ليدو في البندقية حيث تقام الدورة الثمانون للـ"موسترا" بين 30 أغسطس و9 سبتمبر، وفقا لوكالة "أنسا". ويُتوقع أن تصدر محكمة إيطالية في الأيام المقبلة حكماً بشأن ما إذا كان سيُسلّم غيفارا إلى السلطات الفرنسية. ولا تُعرف الطبيعة الدقيقة للشكوك التي تحيط بالممثل الشاب في فرنسا.

وأوضح مهرجان البندقية السينمائي في بيان أن غابرييل غيفارا لم يكن مدعواً للمشاركة في فعالياته.

وجاء في بيان عبر منصة إكس (تويتر سابقاً) "في ضوء المعلومات الصحافية التي ظهرت في الساعات الأخيرة على بعض المواقع والمتعلقة بتوقيف الممثل الإسباني غابرييل غيفارا في البندقية...وجود (غيفارا) في البندقية لم يكن مرتبطاً بأي نشاط أو إنتاج" في إطار المهرجان.

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة