ترفيه‎

وودي آلن عن الحظ: لم أدخل مستشفى في حياتي

نشر

.

blinx

قال المخرج الأميركي الشهير وودي آلن إنه عاش "حياة كان فيها محظوظا للغاية" دون التطرق إلى الفضائح التي طاردته في مرحلة من حياته.

وقبل العرض الأول لأول أفلامه الناطقة بالفرنسية "كو دي شانس"، أو ضربة حظ، قال للصحفيين "لم أملك سوى حظ سعيد ويحدوني الأمل أن يستمر".

وأضاف في تقديم فيلمه رقم ٥٠ في مسيرته الفنية الطويلة "كان لي والدان محبان، ولي أصدقاء طيبون، وزوجة رائعة وزواج رائع، وطفلان. في غضون أشهر قليلة، سيكون عمري 88 عاما. لم أذهب إلى مستشفى قط. لم يحدث لي أي شيء فظيع قط".

عاش مخرج فيلم آني هول وأفلام كوميدية أخرى والحائز على جائزة الأوسكار أربع مرات حياة شخصية مضطربة جعلت عددا متزايدا من المشاهير والمديرين في هوليوود يتجنبونه.

وتصدر عناوين الأخبار في التسعينيات بعد علاقته الغرامية وزواجه من سون يي بريفين، الابنة المتبناة لرفيقته السابقة ميا فارو، بالإضافة إلى اتهامات الاعتداء الجنسي من ابنتهما بالتبني ديلان فارو. ولطالما نفى هذه الاتهامات ولم توجه إليه أي اتهامات قط.

واستنكر بعض النقاد مهرجان البندقية السينمائي لأنه منح ألن مكانا مرموقا خارج المنافسة لفيلمه الجديد، لكن الفيلم لقي تصفيقا حادا في العرض أمام الصحافة أمس الاثنين وحظي المخرج نفسه باستقبال حار في المهرجان.

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة