ترفيه‎

مجرم يجوب الطرقات ويرعب مقاطعة أميركية

نشر

.

Alaa Osman

هل تمنيت من قبل أن تتحول حياتك لفيلم سينمائي، حيث المغامرات ومطاردات السيارات وضباط الشرطة الذين يجوبون الطرقات بحثا عن مجرب هارب؟

لا بأس، يمكنك إعداد حقائبك الآن والانتقال إلى مقاطعة تشيستر بولاية بنسيلفانيا الأميركية، حيث ينخرط عشرات من ضباط الشرطة في محاولات مستميتة للعثور على مجرم هارب من سجن المقاطعة منذ ٦ أيام، بينما توجه الأسر وسكان المقاطعة إغلاق أبوابهم ونوافذهم جيدا، مع إبلاغ الشرطة في حال معرفة أي تفاصيل عن مواصفات الجاني.

بضعة من مدارس الولاية كذلك أغلقت أبوابها بينما تجتاح المنطقة حالة من الطوارئ بحثا عن المجرم الهارب ويُدعى دانيلو كافالكانتي إلى السلطات.

٦ أيام في العراء

يوم الخميس الموافق ٣١ من أغسطس الماضي، ترك دانيلو كافالكانتي سجن مقاطعة وهرب، إذ كان ينتظر هناك أن يُنقل إلى إحدى المؤسسات الإصلاحية التابعة للولاية حيث كان من المفترض أن يمضي بقية أيام حياته خلف القضبان.

لم يخلف المجرم أثار قطع على سور السجن توضح كيف هرب، كما لم تعلن المقاطعة بعد عن مجريات التحقيق حول الآلية التي استخدمها المجرم في الهرب، إلا أن بعض المصادر رجحت لشبكة سي بي إس نيوز أن يكون كافالكانتي هرب عبر السقف.

كافالكانتي قتل صديقته أمام طفليها. (المصدر: وكالة أسوشيتد برس)

وتعتقد السلطات أن الهارب يختبئ في منطقة قريبة للسجن لكنها تتمتع بغطاء من الغابات الكثيفة، كما أنها تحتوي ٣٠٠ منزل، حسب صحيفة نيويورك تايمز.

وعلى مدار ٦ أيام التي اختفى فيها القاتل المدان، رصد غير مرة من خلال كاميرات المراقبة في مناطق قريبة، آخرها يوم أمس الثلاثاء في منطقة Longwood Gardens مما أدى لتغيير مناطق البحث عن كافالكانتي.

من هو دانيلو كافالكانتي؟

كافالكانتي هو مواطن برازيلي هرب من بلاده إثر مذكرة اعتقال في جريمة قتل، وفي إبريل من العام ٢٠٢١، أقدم كافالكانتي على جريمة أخرى، إذ قتل صديقته بـ ٣٨ طعنة أمام طفليها.

مكافأة مغرية

تفضل السلطات في المقاطعة أن تصف القاتل المدان بأنه رجل خطير للغاية، وبالإضافة لإغلاق بعض المدارس في المنطقة، أصدرت الشرطة أيضا نداء للسكان، بالتحديد للمقيمين في نطاق ٣ أميال من المنطفة التي رصد فيها كافالكانتي آخر مرة، حسب شبكة سي إن إن. وجاء في النداء مطالبة بإغلاق الأبواب والسيارات جيدا.

تعرض السلطات مكافأة قدرها ١٠ آلاف دولار للإدلاء بمعلومات تقود للقبض على القاتل الهارب. (المصدر: وكالة أسوشيتد برس)

وتعرض السلطات مكافأة قدرها ١٠ آلاف دولار أميركي لمن يُدلى بمعلومات تؤدي للقبض على القاتل المدان.

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة