ترفيه‎

"رولينغ ستونز" تطرح ألبومها المنتظر منذ 18 عاما

نشر

.

blinx

بعد إعلان غامض في أغسطس، بلغ التشويق ذروته، إذ تكشف فرقة "رولينغ ستونز" الأربعاء عن تفاصيل أول ألبوم مسجل لها في الاستوديو يحتوي على أغنيات أصلية منذ عام 2005.

ومن المقرر إطلاق ألبوم هاكني دايمندز (Hackney Diamonds) في حدث سيقام في منطقة هاكني بشرق لندن، وهو موقع "له دور مركزي في الألبوم الجديد.

ولهذه المناسبة، يجري ميك جاغر الذي احتفل بعيد ميلاده الثمانين في نهاية يوليو، مقابلة برفقة زميليه في الفرقة كيث ريتشاردز وروني وود، مع مقدم البرامج التلفزيونية والكوميدي الأميركي جيمي فالون.

وسيُبث الحدث على يوتيوب اعتباراً من الساعة 14,30 بالتوقيت المحلي (13,30 ت غ). وقالت الفرقة "هذه لحظة عالمية حقاً نريد مشاركتها مع المعجبين حول العالم عبر يوتيوب".

وتشكّل هذه المجموعة الموسيقية الجديدة الألبوم الرابع والعشرين المسجل في الاستوديو لـ"رولينغ ستونز" في المملكة المتحدة، والأول الذي يحتوي على أغانٍ أصلية منذ "إيه بيغر بانغ" قبل 18 عاماً. وقد طرحت الفرقة عام 2016 ألبوماً بعنوان "بلو أند لونسوم"، لكنّه تضمّن نسخاً مجدّدة لأعمال من موسيقى البلوز.

سيكون "هاكني دايمندز" أول ألبوم للفرقة منذ وفاة عازف الدرامز الشهير تشارلي واتس في 2021 عن ثمانين عاماً.

وكانت الفرقة أعلنت بصورة مموهة عن إطلاق هذا العمل في أغسطس الفائت، عبر إعلان غامض نُشر في صحيفة يومية محلية تدعى هاكني غازيت.

وجاء في الإعلان الذي حقق انتشاراً كبيراً عبر الشبكات الاجتماعية "هاكني دايمندز، خبير في ترميم الزجاج. الافتتاح في سبتمبر 2023".

وتضمّن نص الإعلان على تلميحات عدة إلى فرقة رولينغ ستونز، إذ يستشهد بأغنيات شهيرة من أمثال غيمي شلتر و ساتيسفاكشن ويؤكد أن الشركة المذكورة في الإعلان تأسست في عام 1962، وهو تاريخ إنشاء الفرقة.

وكان الإعلان يحيل إلى موقع إلكتروني بعنوان "hackneydiamonds.com" يحمل توقيع شركة يونيفرسال ميوزيك.

وصباح الأربعاء، كانت هذه الصفحة تحيل مباشرة إلى موقع الفرقة، ويظهر فيه جيمي فالون جالساً على أريكة وبيده هاتف قديم.

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة