ترفيه‎

كل ما نعرفه عن فيلم أكوامان الجديد

نشر

.

blinx

ظهر إعلان فيلم أكوامان الجديد "Aquaman and the Lost Kingdom" بعد انتظار طويل يوم الخميس ١٤ سبتمبر.

الفيلم، من إخراج المخرج الماليزي الأسترالي جيمس وان، يأتي في جزئه الثاني بعد النسخة الأولى عام ٢٠١٨، وهو الفيلم الوحيد من أفلام DC Extended Universe الذي حقق أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

متى سيصل إلى شاشات السينما؟

كان من المنتظر أن يتم عرضه في 16 ديسمبر 2022، قبل أن يتم تأجيله إلى 17 مارس 2023 لإتاحة الوقت لإنهاء المؤثرات البصرية. وتم تأجيله مرة أخرى إلى 25 ديسمبر 2023. ومع ذلك، هناك احتمال أن يتأخر الفيلم بسبب إضرابات WGA وSAG المستمرة.

تم تصوير الجزء الثاني من يونيو 2021 إلى يناير 2022 وخضع لبعض عمليات إعادة التصوير في يوليو 2022. ونأمل أن يتم الوفاء بموعد ديسمبر 2023.

هل آمبر هيرد في الفيلم؟

عندما تم إصدار المقطع الدعائي للفيلم يوم الخميس، لاحظ مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي أن شخصية ميرا التي تلعب دورها آمبر هيرد، تظهر لمدة ثانيتين تقريبًا قرب النهاية. هذا الفيلم هو أول مشروع تمثيلي لهيرد منذ محاكمة التشهير سيئة السمعة عام 2022 حيث خاضت معركة قضائية مع زوجها جوني ديب وأخضعت هيرد، على وجه الخصوص، لانتقادات لاذعة عبر الإنترنت.

أثناء المحاكمة، شهدت هيرد أن شركة وارنر بروذرز، "لم ترغب في تضمينها" في الجزء الثاني من أكوامان وأن دورها قد تم تقليصه بشكل كبير عن النص الأصلي.

بينما نشرت عدة مصادر أن جيمس وان أكد أن الجزء الثاني لم يكن عن شخصية هيرد منذ البداية. "كان فيلم Aquaman الأول عبارة عن رحلة آرثر وميرا. وكان الفيلم الثاني دائمًا هو آرثر وأورم".

بدأت التقارير في الانتشار تفيد بأن هيرد ظهرت فقط في "حوالي 10 دقائق" من الجزء الثاني، وأثار العرض الترويجي تكهنات متجددة بأن هذه الشائعات قد تكون صحيحة، وفقا لمجلة Variety.

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة