ترفيه‎

"جولة سويفت" تصل السينما في أكتوبر

نشر

.

AFP

يُطرح الفيلم المنتظر عن حفلات المغنية تايلور سويفت ضمن جولتها الموسيقية "إيراس"، في صالات السينما حول العالم في 13 أكتوبر، تزامناً مع إطلاقه في الولايات المتحدة حيث يُتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً، وفق ما أعلنت المغنية وشبكة "إيه إم سي" الموزعة للعمل.

أين يعرض الفيلم؟

أعلنت سلسلة دور السينما "إيه إم سي" أن الفيلم يُعرض في جميع دور السينما التابعة لها في أوروبا، والموجودة خصوصا في المملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا.

هل يصل المنطقة العربية؟

لفتت الشركة كذلك إلى أنها تتفاوض على اتفاقيات مع شركات أخرى بهدف توزيع العمل في ١٠٠ دولة.

كم يحقق الفيلم؟

بلغت قيمة حجز التذاكر 37 مليون دولار منذ اليوم الأول، وهو رقم قياسي يضاف إلى ذلك الذي حققته الجولة نفسها، وفقاً للوكالة الفرنسية.

قد يحقق الفيلم أكثر من 100 مليون دولار في دور السينما في أميركا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لطرحه، في إنجاز لم يسبقه إليه أي فيلم لحفل موسيقي عُرض في دور السينما.

تايلور سويفت في جولتها إيراس في ولاية لوس أنجلوس. المصدر: أ ب.

تايلور سويفت في جولتها إيراس في ولاية لوس أنجلوس. المصدر: أ ب.

كم حققت جولة إيراس؟

من المتوقع أن تتجاوز إيراداتها مليار دولار للمرة الأولى في التاريخ.

ظاهرة "تحطيم الأرقام القياسية"

تشكل تايلور سويفت ظاهرة حقيقية في الولايات المتحدة، حيث تحطم الأرقام القياسية في كل مرة تصدر فيها ألبوماً جديداً، وفي نهاية الأسبوع الفائت، أثارت سويفت أيضاً شائعات حول حياتها العاطفية وعلاقتها الجديدة مع نجم كرة القدم الأميركية ترافيس كيلسي من خلال ظهورها في مباراة "كنساس سيتي تشيفز" إلى جانب والدة اللاعب.

المزيد مثل هذا

مجتمع

صحافيون لأخبار تايلور سويفت وبيونسيه فقط؟

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة