ترفيه‎

نقابة ممثلي هوليوود ترفض إنهاء الإضراب

نشر

.

AFP & blinx

أعلنت النقابة التي تمثل الممثلين المضربين في هوليوود، الإثنين، عدم موافقتها على "العرض الأخير والأفضل والنهائي" الذي قدّمته الاستوديوهات خلال عطلة نهاية الأسبوع في محاولة لإنهاء الإضراب الذي يشلّ القطاع السينمائي الأميركي منذ أشهر.

ويدرس المفاوضون عن نقابة ممثلي الشاشة، ساغ-أفترا، الاقتراح منذ السبت، والذي تسعى من خلاله الاستوديوهات إلى إنهاء الإضراب الذي يوقف عجلة الإنتاج التلفزيوني والسينمائي منذ ٤ أشهر.

160 ألف فنان

يعاني الممثلون العاطلون عن العمل صعوبات متزايدة لتغطية نفقاتهم، فيما تواجه الاستوديوهات بالفعل ثغرات كبيرة في جداول إصداراتها للعام المقبل وما بعده.

وحضر المحادثات للتوصل إلى اتفاق في الأيام الأخيرة الرؤساء التنفيذيون للاستوديوهات، ما يؤكد الحاجة الملحّة لإنهاء الأزمة.

تمثل نقابة "ساغ أفترا" نحو 160 ألف فنان. ويقول الممثلون الذين لم يصلوا لمرحلة النجومية في هوليوود إنه أصبح من المستحيل تقريبا كسب حياة كريمة من هذه المهنة، بعدما فشلت هياكل الأجور القائمة منذ سنوات طويلة في مواكبة التضخم والتغيرات في القطاع.

6.5 مليارات دولار

عندما بدأت نقابة ساغ-أفترا إضرابها في منتصف يوليو، كان كتّاب هوليوود مضربين أيضا.

وتُقدّر حالياً التكلفة الإجمالية المترتبة عن توقف صناعة السينما في هوليوود بما لا يقل عن 6,5 مليارات دولار، معظمها من الأجور الضائعة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة