ترفيه‎

سويفت تحسم موقفها: سأنتخب "هاريس"

نشر

.

Reuters

أعلنت المغنية تيلور سويفت تأييدها لنائبة الرئيس الأمريكي ومرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة كاملا هاريس بعد المناظرة الرئاسية أمام المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وأعلنت سويفت دعمها لهاريس عبر منشور على إنستغرام، وقالت إنها ستصوت لنائبة الرئيس في الانتخابات المقررة يوم الخامس من نوفمبر.

وأشارت سويفت إلى نسخة الذكاء الاصطناعي التي ظهرت فيها وهي تدعم ترشح دونالد ترامب للرئاسة والتي نشرها على موقعه، موضحة: "دفعني هذا إلى ضرورة الوضوح بشأن خططها كناخبة. ولهذا سأدلي بصوتي لصالح كامالا هاريس وتيم والز في انتخابات الرئاسة لعام 2024".

وأوضحت مغنية البوب الشهيرة أنها بحثت قبل الوصول لقرارها النهائي، داعية متابعيها الذي يزيد عددهم على 283 مليون حساب على إنستغرام، إلى البحث بأنفسهم قبل الاختيار.

وأضافت: "تذكروا أنه من أجل التصويت، يجب أن تكونوا مسجلين. سأرفق رابط التسجيل ومواعيد التصويت المبكر والمزيد من المعلومات في قصتي". وختمت سويفت رسالتها بتوقيع "سيدة القطط بدون أطفال".

مناظرة الـ90 دقيقة

استمرت المناظرة الرئاسية 90 دقيقة، تحدث فيها ترامب لمدة 40 دقيقة و50 ثانية، بينما تحدثت هاريس نحو 35 دقيقة و31 ثانية.

وتبادل خلالها المرشحان الرئاسيان دونالد ترامب وكامالا هاريس، الانتقادات للسياسات الاقتصادية وحربي غزة وأوكرانيا وقضايا الهجرة والإجهاض، في المناظرة التي بدأت العاشرة مساء الثلاثاء بالتوقيت الشرقي المحلي، وبثّتها شبكة abc التلفزيونية.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة