ترفيه‎

جايهوب من BTS ينهي خدمته العسكرية

نشر

.

Heba Alhamarna & AFP

أنهى جايهوب، نجم الكاي بوب والعضو في فرق بي تي إس، الخميس خدمته العسكرية الإلزامية في كوريا الجنوبية والتي امتدت على 18 شهرا، مشيدا بـ"تضحيات" الجنود الذين يحافظون على أمن البلاد.

استقبال حار

حضر عشرات من محبي جايهوب لاستقباله أمام قاعدة وونجو العسكرية، وقد ذرف بعضهم الدموع فرحا بعودته.

وتأخذ الفرقة فترة راحة منذ العام 2022، إذ يتعين على أعضائها السبعة إنجاز الخدمة العسكرية التي تفرضها كوريا الجنوبية على جميع الرجال الذين تقل أعمارهم عن 30 عاما بسبب التوترات مع كوريا الشمالية.

وحضر جين، وهو عضو آخر في الفرقة أنهى خدمته في يونيو، لاستقبال جايهوب عند خروجه من قاعدة وونجو العسكرية.

وسُجّل أيضا حضور عدد من محبي جايهوب الذين رفعوا لافتات ملونة ترحيبا به، منها مثلا "الشمس تشرق أخيرا على ARMY"، في إشارة إلى محبي الفرقة.

الكثير من الحب والدعم

قال جايهوب: "على مدى العام ونصف العام الفائتين، أدركت أنّ جنودا كثيرين يبذلون جهودا هائلة وتضحيات لحماية البلاد". وقال لمحبيه قبل أن يستقل السيارة: "أقدّر بشكل كبير الدعم والحب اللذين أظهرتموهما لي".

ورغم التعليمات بعدم التنقّل، حضر في وقت مبكر من صباح الخميس نحو 50 شخصا أمام القاعدة العسكرية، بعضهم من الصين والبرازيل.

مشكلات قانونية

قال المحلل في شركة "ليدينغ إنفستمنت أند سكيوريتيز" يو سونغ مان لوكالة فرانس برس إن "عودة جايهوب هي بالتأكيد مفيدة لوكالة هايب القائمة على أعمال الفرقة".

هذه الوكالة في معركة قانونية مع مين هي-جين، منتجة فرقة الفتيات "نيو جينز" والتي كانت تدير أحد الفروع التابعة للوكالة.

واعتبر يو سونغ مان أنّ "عودة جايهوب المنفردة قد لا تكون كافية لتجاوز المشكلات تماما" مع المنتجة، مشددا على ضرورة أن ينهي جميع أعضاء "بي تي اس" خدمتهم العسكرية ويعودوا بشكل كامل.

ومن المتوقع أن ينهي باقي أعضاء الفرقة خدمتهم العسكرية في يونيو 2025. وأعلن جين الإثنين أنه سيصدر أول ألبوم منفرد له في نوفمبر.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة