فانتازي

فانتازي.. كيف تختار تشكيل نصف نهائي اليورو؟

نشر

.

blinx

يترقب عشاق كرة القدم العالمية انطلاقة منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، التي يُسدل عليها الستار، الأحد المقبل 14 يوليو.

ويلتقي منتخب إسبانيا مع فرنسا، الثلاثاء، كما تلعب هولندا ضد إنكلترا، الأربعاء، وتنطلق كل مباراة في الثامنة مساء بتوقيت غرينتش.

أعد موقع all about fpl تقريرا قدّم من خلاله بعض النصائح لعشاق الدوري التخيلي "فانتازي" في بطولة يورو 2024، لاختيار التشكيل المثالي.

حارس المرمى

وقع الاختيار على الفرنسي مايك ماينان في مركز حراسة المرمى، بداعي أنه "صاحب أعلى الاحتمالات بين الـ4 منتخبات في الحفاظ على نظافة شباك مرماه".

وفي دكة البدلاء على الترتيب، جاء كل من حارس مرمى منتخب إنكلترا جوردان بيكفورد ثم الهولندي بارت فيربروغين، وبعدهما حارس منتخب إسبانيا أوناي سيمون.

خط الدفاع

"لأن منتخب فرنسا لم يتلق أي هدف من اللعب المفتوح حتى الآن في البطولة، نرشح لك ثنائيا مكونا من ثيو هيرنانديز وجول كوندي، مع مدافع ثالث هو الإسباني مارك كوكوريلا"، هكذا يقول المصدر.

ويضيف: "لدينا ثنائي بديل مكون من الإنكليزي كيران تريبير والهولندي فيرجيل فان دايك، ويمكن استبدالهما حسب الحاجة إلى أي منهما".

خط الوسط

لن يكون لاعب خط وسط منتخب إسبانيا بيدري قادرا على استكمال البطولة بعد إصابة عضلية تعرض لها أمام ألمانيا في الخسارة 1-2 بالدور ربع النهائي، لكن مواطنه داني أولمو يتمتع بلياقة بدنية جيدة ومرشح للتألق ضد فرنسا في المربع الذهبي.

ووقع الاختيار أيضا على الثنائي الإسباني الآخر المكون من رودري ونيكو ويليامز، بجانب لاعبي منتخب إنكلترا جود بيلينغهام وفيل فودين.

وثمة خيار آخر إذا كنت لا تفضل ثلاثي خط وسط إسبانيا أو ثنائي إنكلترا، ويتمثل في النجم الهولندي الشاب تشافي سيمونز، صاحب أكبر عدد من التمريرات الحاسمة في البطولة حتى الآن (3).

خط الهجوم

يمتاز خط الهجوم هنا بوفرة كبيرة بين مجموعة من أفضل النجوم، ويتصدر مهاجم منتخب هولندا كودي غاكبو قائمة الترشيحات، بسبب مستواه المتميز على مدار البطولة، وتألقه في الركلات الثابتة وضربات الجزاء أيضا.

ويظهر في القائمة أيضا لاعب منتخب إسبانيا لامين يامال، وقائد فرنسا كيليان مبابي، ومهاجم إنكلترا المتألق هاري كين، مع الهولندي المخضرم ممفيس ديباي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة