فانتازي

أغلى 5 لاعبين في فانتازي دوري أبطال أوروبا 2025

نشر

.

blinx

يترقب عشاق لعبة الفانتازي انطلاقة منافسات النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025، التي تُقام للمرة الأولى تاريخيا بمشاركة 36 فريقا بدلا من 32، من مختلف أنحاء القارة العجوز.

ويخوض كل فريق البطولة بداية من مرحلة الدوري، حيث يلعب ضد 8 منافسين مختلفين بواقع 4 مباريات على ملعبه ومثلها خارج الديار، وتتأهل أول 8 فرق مباشرة إلى دور الـ16.

أما الفرق التي تُنهي مرحلة الدوري بين المركزين 9 و24، فتلعب دورا إقصائيا يتأهل الفائز فيه (8 فرق) إلى ثمن النهائي ليُثلاقي منافسا من بين الـ8 الأوائل.

ويوفر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، لعبة الفانتازي ويسمح للمدربين باختيار 15 لاعبا بقيمة إجمالية تُقدر بـ100 مليون يورو.

أغلى اللاعبين في فانتازي دوري أبطال أوروبا

استعرض موقع "يويفا" الرسمي قائمة تضم أغلى 5 لاعبين في فانتازي دوري أبطال أوروبا، وتساوى في الصدارة 3 لاعبين، بواقع اثنين من ريال مدريد الإسباني وواحد من مانشستر سيتي الإنكليزي.

وتصدر القائمة ثنائي ريال مدريد المكون من البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كيليان مبابي، مع هداف مانشستر سيتي، النرويجي إيرلينغ هالاند بـ11 مليون يورو لكل منهم.

وفي المركز الرابع، جاء مهاجم بايرن ميونخ الألماني ومنتخب إنكلترا المخضرم هاري كين وبلغ سعره 10.5 مليون يورو، بحسب المصدر نفسه.

وسجّل الدولي المصري ولاعب ليفربول الإنكليزي المتألق محمد صلاح، حضورا في المركز الخامس بـ10 ملايين يورو.

أغلى 5 لاعبين في فانتازي دوري أبطال أوروبا 2024-2025

  • البرازيلي فينيسيوس جونيور - ريال مدريد: 11 مليون يورو.
  • الفرنسي كيليان مبابي - ريال مدريد: 11 مليون يورو.
  • النرويجي إيرلينغ هالاند - مانشستر سيتي: 11 مليون يورو.
  • الإنكليزي هاري كين - بايرن ميونخ: 10.5 مليون يورو.
  • المصري محمد صلاح - ليفربول: 10 ملايين يورو.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة