فانتازي

فانتازي الدوري الإنكليزي.. "حالة وفاة" تهدد مشاركة هالاند

نشر

.

blinx

تحوم الشكوك حول مشاركة النرويجي إيرلينغ هالاند في مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام برينتفورد، في الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز، بسبب "إجازة إنسانية".

ويُعوّل مدربو لعبة فانتازي الدوري الإنكليزي كثيرا على هالاند لجمع أكبر عدد من النقاط، في ظل تألقه الكبير خلال الموسم الحالي، بعد أن سجل 7 أهداف في أول 3 جولات، تربّع بها على عرش هدافي البريميرليغ.

وجمع هالاند 41 نقطة في فانتازي الدوري الإنكليزي حتى الآن، أكثر من أي لاعب آخر في المسابقة باستثناء لاعب ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، الذي يتساوى معه بنفس الرصيد أيضا.

هل يغيب هالاند أمام برينتفورد؟

تقول صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن هالاند يُمكن أن يأخذ إجازة إنسانية من طرف مدربه الإسباني بيب غوارديولا، بعد وفاة صديقه المقرب إيفار إيغا.

وأصبح إيغا خلال السنوات الماضية، أحد المقربين من اللاعب الفائز بالحذاء الذهبي في الدوري الإنكليزي الممتاز، رغم أنه يبلغ من العمر 59 عاما.

وتدرب هالاند مع فريق غوارديولا، الخميس، قبل مواجهة برينتفورد السبت، لكن مدرب مانشستر سيتي أكد أن الأسرة تأتي أولا، ولا يمنع اللاعبين من الابتعاد لأسباب شخصية.

حضر إيغا في حفل تقديم هالاند داخل ملعب الاتحاد خلال عام 2022، بعد انتقاله إلى الفريق قادما من بروسيا دورتموند الألماني، كما حضر معه حفل الكرة الذهبية السنة الماضية.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة