فانتازي

فانتازي دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب لاختيار يامال

نشر

.

blinx

رشح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا لامين يامال، لمدربي فانتازي دوري أبطال أوروبا، لتدعيم مركز خط الوسط والحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط.

ويحل برشلونة ضيفا على موناكو الفرنسي، في الثامنة مساء الخميس المقبل بتوقيت غرينتش، في الجولة الأولى من مرحلة الدوري في "تشامبيونز ليغ".

وسرد "يويفا" 3 أسباب لاختيار لامين يامال في تشكيلة فانتازي دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2024-2025، الذي ينطلق الثلاثاء 17 سبتمبر ويستمر حتى يونيو المقبل.

سعر لامين يامال في فانتازي دوري أبطال أوروبا

قال اليويفا إن لامين يامال من بين نجوم خط الوسط أصحاب السعر "المتوسط" في فانتازي دوري الأبطال هذا العام، وتُقدر قيمته بـ7.5 مليون يورو.

ويأتي لامال خلف العديد من نجوم خط الوسط، ومنهم لاعب ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، وثنائي مانشستر سيتي بطل إنكلترا كيفين دي بروين وفيل فودين، ونجم ريال مدريد الإسباني جود بيلينغهام.

وأضاف اليويفا سببا آخر بقوله "لامين يامال قدم أداء مميزا في بطولة كأس أمم أوروبا الأخيرة في ألمانيا، وتم اختياره كأفضل لاعب شاب في اليورو"، بدرجة تعزز خبراته في المحافل القارية.

كما حقق لامين يامال انطلاقة قوية خلال الموسم الحالي، وأسهم بـ7 أهداف كاملة خلال أول 5 جولات فقط من الدوري الإسباني "لا ليغا"، بين صناعة وتسجيل.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة