فانتازي

فانتازي دوري أبطال أوروبا.. 5 خيارات رائعة في الوسط

نشر

.

blinx

يستحوذ فانتازي دوري أبطال أوروبا على اهتمام قطاع عريض من عشاق البطولة القارية الأقوى والأمتع على مستوى الأندية عالميا، بالتزامن مع انطلاقة منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

وتنطلق الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، مرحلة الدوري من البطولة، التي تُقام بنظام جديد وبمشاركة 36 فريقا للمرة الأولى تاريخيا، مع إلغاء دور المجموعات.

وقدّم موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بعض النصائح الخاصة باختيار التشكيل المثالي قبل انطلاقة مباريات الجولة الأولى، على مستوى لاعبي خط الوسط.

لاعبو الوسط في فانتازي دوري أبطال أوروبا

يقول "يويفا" من خلال تقرير عبر موقعه الإلكتروني إن هناك خيارات "مميزة" بين لاعبي خط الوسط، يمكن لكل مدرب في لعبة الدوري التخيلي أن يختار من بينهم، وعلى رأسهم نجم ليفربول الإنكليزي ومنتخب مصر محمد صلاح.

وقال عن "مو" إنه "صاحب أعلى سعر بين لاعبي الوسط (10 مليون يورو)، وبدأ الموسم بسرعة مذهلة، وسجل 3 أهداف وصنع 3 خلال أول 4 جولات في الدوري الإنكليزي الممتاز".

وأضاف "من بين خيارات خط الوسط المميزة الأخرى في الأندية الإنكليزية، أثبت كيفن دي بروين (9.5 مليون يورو) وفيل فودين (9 ملايين يورو) من مانشستر سيتي، قدرتهما على تسجيل الأهداف وصناعة الأهداف في دوري أبطال أوروبا".

واستطرد "كان فودين جزءا أساسيا من هجوم مان سيتي في بطولة الموسم الماضي، حيث سجل 5 أهداف و3 تمريرات حاسمة، وحصد جائزة رجل المباراة 3 مرات".

وأتم "هناك أيضا بوكايو ساكا من أرسنال (9 ملايين يورو)، ومواطنه نجم ريال مدريد الإسباني جود بيلينغهام بنفس السعر، وهما بين الخيارات الأكثر شعبية في خط الوسط".

بيلينغهام تحديدا جمع 72 نقطة خلال منافسات النسخة الماضية من البطولة، أكثر من أي لاعب خط وسط آخر في فانتازي دوري أبطال أوروبا، لكنه يواجه خطر الغياب عن الجولة الأولى أمام شتوتغارت الألماني بداعي الإصابة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة