فانتازي

فانتازي بلينكس.. 3 لاعبين ننصحك بهم في الجولة 6

نشر

.

blinx

يترقب عشاق كرة القدم العالمية منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليغ"، والتي تشهد انطلاقة قوية بصدام منتظر يجمع بين نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي على ملعب سانت جيمس بارك.

وسيتعيّن على مدربي فانتازي الدوري الإنكليزي الانتهاء من اختيار التشكيل المناسب قبل انطلاقة مباريات الجولة المقبلة بوقت كافِِ كما جرت العادة.

وتتيح "بلينكس" الفرصة لعشاق لعبة فانتازي الدوري الإنكليزي من أجل دخول المسابقة الخاصة بها، تلبية لرغبة متابعيها، ومن أجل زيادة روح التنافس بينهم من خلال "فانتازي بلينكس".

وفي هذا الصدد، قدّمت المواقع المتخصصة في الفانتازي ترشيحات لـ3 نجوم يُنصح بهم قبل مباريات الجولة الخامسة، نُسلط عليهم الضوء في السطور التالية.

أولي واتكينز

يقود أولي واتكينز فريق أستون فيلا خلال مباراته المقبلة أمام إيبسويتش تاون، ويسعى من جانبه لمواصلة التألق بعد أن سجل 3 أهداف هذا الموسم، آخرها ضد ولفرهامبتون الأسبوع الماضي.

وعلى مدار أول 5 أسابيع، كان واتكينز خلف مهاجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند (24) فقط في إجمالي التسديدات داخل منطقة الجزاء (13)، وفي الفرص الكبيرة أيضا (10 مقابل 9) والأهداف المتوقعة (5.55 مقابل 4.74) بين مهاجمي البريميرليغ

ويملك واتكينز فرصة لهز شباك المنافس، الذي لم يحافظ على نظافة شباكه إلا مرة واحدة فقط في أول 4 مباريات، بدرجة تعكس سوء حالته الدفاعية، بينما تشير التوقعات إلى أن واتكينز سيجمع أمامه نحو 5.4 نقطة في المتوسط.

بوكايو ساكا

يقود بوكايو ساكا فريق أرسنال في مباراته المقبلة ضد ليستر سيتي، ويقدم مستويات متميزة كما جرت العادة مؤخرا مع نادي العاصمة اللندني.

وسجل ساكا هدفا وأسهم بـ5 تمريرات حاسمة في الجولة الماضية وجمع 35 نقطة، خلف كول بالمر (36) ومحمد صلاح (49) ودياز (51) بين لاعبي خط الوسط في البطولة.

كما يحتل ساكا المركز الثالث في التسديدات على المرمى (7) والتمريرات الحاسمة المتوقعة (2.23)، وجمع في المتوسط 6.3 نقطة لكل مباراة أقيمت على أرضه في الموسم الماضي.

أنطوان سيمينيو

لاعب بورنموث سيقود فريقه في مباراة الجولة المقبلة أمام ساوثهامبتون، وهو خيار مميز أمام مدربي فانتازي الدوري الإنكليزي في مركز خط الوسط.

إجمالي تسديدات سيمينيو (24) وهو الأفضل بين لاعبي خط الوسط مع وجود بي جونسون (15) ومحمد صلاح (16) فقط الذين حاولوا تسديد المزيد داخل منطقة الجزاء أكثر منه (14).

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة