أزياء

الزهور تطغى على أزياء النجوم في الـ"ميت غالا"

نشر

.

Heba Alhamarna

سيطرت الورود على إطلالات الميت غالا هذا العام، ولكن ليس بطريقة خلّاقة، وبحسب كلمات ميريل ستريب في فيلم The Devil Wears Prada: "أزهار في الربيع؟ يا له من أمر مبدع للغاية".

ودور ستريب في الفيلم قريب للغاية من دور آنا وينتور في الواقع، رئيسة تحرير مجلة فوغ والمسؤولة عن تنظيم الحفل.

ولكن للأسف خيبت وينتور ظن الجميع عندما قررت فرض "طابع الزهور" على الحفل، فاعتبره العديد من رواد السوشيال ميديا أمرا مبتذلا، cliché.

المعروف عن الميت غالا أنه الحفل الأهم في عالم الأزياء، وينتظر المعجبون كل عام ليشاهدوا الأزياء الفريدة من نوعها.

والتصاميم التي ارتداها المشاهير مستوحاة من الطبيعة، إذ كان موضوع الأمسية "الجميلات النائمات" في حين تمحورت قواعد اللباس على "حديقة الزمن"، وهو عنوان قصة لكاتب روايات الخيال العلمي جي جي بالارد.

فساتين وبدلات تغطيها الورود

طغت الزهور على مشهد الحفل، فإما برزت مطرّزةً على ذيل الفساتين، أم ظهرت في الحلي والاكسسوارات، ومن بين مَن ركّز على هذا العنصر من الطبيعة في إطلالاتهن مغنية الراب نيكي ميناج، وعارضة الأزياء جيجي حديد وغيرهما.

ارتدت نيكي ميناج من تصميم فرانشيسكو ريسو، فستان قصير أصفر مزين بالزهور الوردية والبرتقالية والزرقاء. وارتدت أماندا سيفريد فستاناً معدنياً من برادا، منقّطاً بأزهار بلورية. وارتدت رايلي كيو فستاناً شبه شفاف من شانيل مع بتلات مطرزة.

نيكي ميناج

جيجي حديد

جيسيكا سيرفاتي ميشيل

كوين لاتيفا

مورغان سبيكتور

دان ليفي

آنا وينتور

جوردان روث

كاري واشنطن

آيو إدبيري

وارتدت عارضة الأزياء جيجي حديد فستاناً أبيض اللون من تصميم توم براون، مزيناً بالورود الصفراء المتناثرة ثلاثية الأبعاد، والذي شارك في "إنتاجه" أكثر من 70 شخصاً، عملوا لنحو 13 ألفا و500 ساعة، بحسب مجلة فوغ.

أغرب إطلالات في الميت غالا

عادة ما يحاول مصممو ملابس الفنانين والفنانات إظهار إبداعاتهم، وبينما تفوق البعض، لم ينجح الكثير منهم، وحصد المصمم هاريس ريد على الكثير من الإعجاب بفستانها الذي صممته بنفسها.

غويندولين كريستي

هاريس ريد

ريبيكا فيرجسون

ديمي مور

ليزو

ولكن في المقابل، قوبلت المغنية الأميركية ليزو بالسخرية من فستانها الذي أظهرها وكأنها سمكة. ونشرت ليزو صورتها على حسابها الشخصي على إنستغرام مع تعليق "إذا لا تظن أن إطلالتي هي الأفضل، فأنت مصاب برهاب السمنة".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة