أزياء

أفضل 3 قطع أساسية من Flashmob

نشر

.

Heba Alhamarna

كل القمصان والهوديز باتت تشبه بعضها، والتنوع في سراويل الجينز لم يعد منتشرا كما كان في السابق.. ولكن شركة Flashmobnation تقدم الآن مجموعة واسعة من الملابس عالية الجودة والمريحة والأنيقة للرجال والنساء، بما في ذلك القمصان والبلوزات والسترات وغيرها.

وهذه الـ3 قطع المفضلة لمستشارة أزياء بلينكس، فكتوريا.

1. تي-شيرت Limited Edition

اختارت فيكتوريا هذا القميص بالتحديد بسبب اللون البني. هذا اللون دارج للغاية هذا الصيف. وأحبت فيكتوريا إضافة كلمة "ماشاءالله" المطبوعة على التي-شيرت، لأن الجملة تمثل جزءا من الثقافة العربية.

دمجت الأحرف اللغتين العربية والإنكليزية لتخلق مزيجا "funky". وهذا القميص، واحد من مجموعة فلاش موب الجديدة، Rave Collection، حسب فيكتوريا.

تي-شيرت

والتي-شيرت مزيج عالي الجودة من القطن والبوليستر، ما يمنح مظهرا عمليا ومريحا في نفس الوقت. الـ"تي-شيرت" مصنوع من مواد صديقة للبيئة، وهو أحد أهداف الشركة لإنتاج مستدام للأزياء.

- تكلفة الـ"تي-شيرت": 67 دولارا.

2. بنطال جينز Oversized

تفضّل فيكتوريا هذا البنطال مقارنة بغيره نظرا لكونه oversized، ولسهولة تنسيقه مع تي-شيرتات البسيطة والجريئة لخلق إطلالة صباحية أو مسائية. ويمكن ارتداء هذه القطعة مع مختلف أنواع الأحذية منها الكعوب البسيطة، والـsneakers الملونة.

بنطال جينز

وتهدف Flashmob لتمكين الأشخاص بهدف التعبير عن أنفسهم، بحسب تعريف الشركة على موقعها: "نعتقد أن الموضة يمكن أن تكون أداة قوية للتعبير عن الذات والإبداع، ونحن ملتزمون بإنشاء ملابس تساعد الناس على الشعور بالثقة والراحة".

- تكلفة الجينز: 95 دولارا.

3. جاكيت جينز غرافيتي

تعتقد فيكتوريا أن هذا الجاكيت المطبوع برسومات غرافيتي يمزج بين الفن الحضري والأسلوب الكلاسيكي. وتصميمه الفريد يجعله مثاليا كـstatement piece، ويمكن إضافته لأي إطلالة تجعل الستايل "ممتعا" بدرجة أكبر.

جاكيت جينز غرافيتي

توضح فيكتوريا أن تصاميم Flashmob مستوحاة من طاقة الشباب والحفلات، وتعكس روح الأجيال الأصغر سنا العفوية والمرحة.

- تكلفة الجاكيت: 135 دولار.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة