أزياء

ميغان ماركل "بالأبيض" في كولومبيا

نشر

.

Heba Alhamarna

في اليوم الثالث من رحلتها إلى كولومبيا، ظهرت الدوقة ميغان ماركل بملابس بيضاء بالكامل لإتمام زيارتها لسان باسيليو دي بالينكي يوم السبت.

وتباهت ميغان بأسلوبها طوال مدة الرحلة، حيث انتقلت من فساتين وتنانير بنقوش ملونة إلى مجموعة مريحة غير رسمية، وختمت جولتها بإطلالة "أحادية اللون" أو monochrome look، والتي تعتبر مظهرها الأكثر شهرة.

ميغان ماركل. أ ف ب.

واستمر اليوم الثالث في رفع المستوى، حيث استبدلت الدوقة طقم جوهانا أورتيز الصيفي الذي ارتدته في وقت سابق من اليوم بمظهر أبيض أنيق بالكامل.

وارتدت ماركل قميص بلا أكمام أبيض من أرجينت مع تنورة طويلة بيضاء من بوس، وزيّنت الإطلالة بقبعة شمسية بيضاء ذات حافة عريضة مع شريط أسود من تصميم الكولومبية هانيا تشار.

أكملت المظهر بصندل أسود من إيمي بارسونز ونظارة شمسية راي بان أفياتور. وأخيرا، حقيبة من سيستا، ومجموعة من المجوهرات التي تضمنت أقراط متدلية من اللؤلؤ وإكسسوارات كارتييه المميزة.

الأمير هاري وميغان ماركل. أ ف ب.

الأمير هاري وميغان ماركل. أ ف ب.

الأمير هاري وميغان ماركل. أ ف ب.

وفي الوقت نفسه، خرج هاري مرتديا قميصا أزرق فاتحا من الكتان بأزرار مع أكمام ملفوفة بشكل غير رسمي حتى مرفقيه وبنطلون أبيض من لورو بيانا.

ميغان وهاري في كولومبيا

خلال جولتهما في بالينكي، التقى دوق ودوقة ساسكس بأفراد المجتمع، واستكشفا الشوارع، وحضرا حفلة موسيقية محلية.

وقالت ميغان إنها "تشرفت للغاية" بتلقي دعوة إلى المدينة من أجل مشاهدة "تاريخها المذهل"، بينما قال هاري إن الجولة كانت "تجربة مؤثرة بشكل لا يصدق".

ووصل هاري وميغان إلى كولومبيا في وقت سابق من هذا الأسبوع بدعوة من نائبة رئيس الدولة، فرانسيا ماركيز.

حتى الآن، أخذتهم الرحلة التي استمرت 4 أيام، والتي تمثل أول زيارة رسمية مشتركة لهما إلى كولومبيا، عبر مدينتي بوغوتا وكارتاخينا، وسوف يسافران لاحقا إلى كالي.

هذه الزيارة هي الرحلة الدولية الثالثة للدوق والدوقة هذا العام، بعد رحلات سابقة إلى كندا في فبراير ونيجيريا في مايو.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة