أزياء

4 بدائل لجينز بيلا حديد

نشر

.

Heba Alhamarna

في ظهورها هذا الأسبوع في لوس أنجلوس للترويج لعلامتها التجارية الجديدة للعطور Ôrəbella، ارتدت عارضة الأزياء بيلا حديد قميص بوهو، من الحرير مع كورسيه بطبعة فراشة نادرة للغاية من مجموعة فالنتينو ربيع وصيف 2004، مع بنطال جينز داكن اللون بقصة flared.

وارتدت حديد نظارات ذات إطار بيضاوي رفيع من ماركة النظارات المفضلة لديها، بوني كلايد، وحملت عطرها الجديد كحقيبة.

ومنذ 2020، عندما كانت بناطيل الجينز الواسعة على رأس قائمة التريندات، فضلت بيلا الجينز الـflared، الضيقة عند الخصر وتتسع من الركبتين إلى الأسفل، والتي ذاع صيتها في السبعينيات، وعادت للظهور مرة أخرى في التسعينيات، قبل أن تعود الآن.. فكيف يمكنك الحصول على جينز بيلا حديد؟

هذه 4 اختيارات من خبيرة أزياء بلينكس، فيكتوريا.

جينز ماسيمو دوتي

هذا الجينز skinny flare fit، يقدّم هذا الشكل النحيف للبنطلون الضيق مع قَصّة ضيقة في الأسفل، مما يخلق توازنا بين الراحة والانسيابية. البنطلون مصنوع من قماش قطني.

بنطال جينز من ماسيمو دوتي.

بإمكانك ارتداء هذا البنطلون مع كعب قصير، أو حتى طويل، مغلق من الأمام، أو مفتوح، فهذا الجينز يتناسب مع كل شيء.

سعر جينز ماسيمو دوتي: 100 دولار.

جينز أسوس

إذا أحببتِ لون الأزرق الغامق لهذا الجينز، فهو من ريفر آيلاند على أسوس. ولأن هذا البنطلون مصنوع من قماش الجينز المرن، بإمكانك ارتداؤه في جميع المناسبات. من الركض للسوق لشراء الخضروات، أو لسهرة طويلة مع صديقاتك.

بنطال جينز من أسوس.

سعر جينز أسوس: 60 دولارا.

جينز ليفايز

مع اقتراب فصل الشتاء، بإمكانك ارتداء الجينز من ليفايز، البراند الأكثر تخصصا في بناطيل الجينز وكل ما يخص الـdenim، مع حذاء بوت جلد أو شامواه لإطلالة جريئة أكثر.

بنطال جينز من ليفايز.

سعر جينز ليفايز: 48.65 دولارا.

جينز تيمو

إذا أردتِ إضافة القليل من "الحركة" على الجينز، بإمكانك شراء هذا البنطال من تيمو، الذي يتميز بجيوب أمامية تبدو وكأنها جيوبا خلفية. بالإضافة إلى خطوط على الجينز بأكمله.

سعر جينز تيمو: 14 دولارا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة