أزياء

إطلالات نجمات Beetlejuice في مهرجان البندقية

نشر

.

Heba Alhamarna

عاد مهرجان البندقية السينمائي مع إطلالات "مخيفة" من نجمات فيلم الرعب الكوميدي Beetlejuice Beetlejuice اللواتي افتتحن المهرجان، الأربعاء 29 أغسطس.

وطغت الألوان الداكنة الـgothic، القوطية، على السجادة الحمراء، والمستوحاة من روح ألوان الفيلم المقرر عرضه 6 سبتمبر في دور العرض.

جينا أورتيغا

لفتت الممثلة الأنظار عندما دخلت قصر السينما في إيطاليا مساء الأربعاء، مرتدية فستانا من تصميم كريستيان ديور. والجزء العلوي من الفستان مصنوع من طبقات شفافة تنسدل على شكل قلب. وتم تثبيته بأشرطة رفيعة، مع ظهر مفتوح بالكامل.

جينا أورتيغا

جينا أورتيغا

جاءت تنورة الفستان الطويلة من التول الشفاف، ويشابه فستان أورتيغا فستان الزفاف الأحمر الذي ارتدته وينونا رايدر في دور ليديا ديتز في الفيلم الأصلي.

وارتدت أورتيغا الفستان مع عقد من الألماس وحذاء صُنع خصيصا لها من تصميم جيمي تشو.

كاثرين أوهارا

في المقابل، سرق فستان كاثرين أوهارا جميع الأضواء.

صُمم فستانها خصيصا من أوسكار دي لا رينتا، وأندرو جيلويكس، مصمم أزياء المشاهير. ووصف العديد من المعجبين إطلالتها على أنها "أفضل لحظة أزياء" شاهدوها منذ سنوات.

وصففت شعرها الأشقر بشكل مستقيم فوق كتفيها، وأكملت الممثلة، البالغة من العمر 70 عاما، إطلالتها بحقيبة كلاتش سوداء وحذاء بكعب عالٍ مفتوح من الأمام.

كاثرين أوهارا

كاثرين أوهارا

بينما تجنبت أوهارا اللون الأسود طوال الجولة الترويجية للفيلم، ولكنها قدمت إطلالة جريئة بالفستان المنسوج بالجلد والمزين بالورود.

مونيكا بيلوتشي

في المقابل، ظهرت الممثلة الأسطورية، مونيكا بيلوتشي، مرتدية فستانا من تصميم فيفيان ويستوود. ونسقت فستانها الأسود مكشوف الكتفين مع عقد كارتييه وحذاء بكعب عالٍ من لوبوتان وحقيبة كلاتش من روجر فيفييه.

مونيكا بيلوتشي

مونيكا بيلوتشي

أما "لإكسسواراتها" الأخرى، فارتدت بيلوتشي على يدها اليمين زوجها، مخرج الفيلم، تيم بيرتون.

وينونا رايدر

ارتدت وينونا رايدر فستانا من تصميم شانيل هوت كوتور مستوحى من أرشيف شانيل، بتنورة منفوشة مع بلوزة أنيقة مكونة من قميص وسترة رسمية.

وينونا رايدر

وينونا رايدر

وكانت إطلالتها gothic بامتياز.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة