أزياء

تصاميم JW Anderson تفاجئ أسبوع لندن للموضة

نشر

.

Heba Alhamarna

على ممر الأزياء في لندن، ظهرت عارضات JW Anderson لمجموعة ربيع وخريف 2025، بلا بناطيل وجاكيتات ثقيلة، ليفاجئن عالم الموضة بالمجموعة الجديدة، التي تتنوع بين فساتين صيفية من الساتان الأزرق السماوي، والترتر الوردي، وملابس شتوية سميكة من الجلد.

تصاميم جريئة ومتناقضة

من التنورات الجلدية إلى الجاكيتات المحبوكة، اعتبر جوناثان أندرسون، المدير الفني لدار Loewe، "الفستان القصير" القطعة الأساسية لليوم الثالث من أسبوع الموضة في لندن، الأحد 15 سبتمبر.

تحت السقف الزجاجي لسوق Old Billingsgate، سوق السمك القديم في لندن، قدم المصمم الأيرلندي فساتين مزينة بأزرار ضخمة، وجيوب للسترات الصوفية مطبوعة مباشرة على القماش. وفي الوقت نفسه، تناقضت الفساتين ذات طراز الواسع والسترات الصوفية، ليقدم إطلالات كلاسيكية عبر إضافة ملابس صوفية عملاقة مع فساتين بيضاء.

ومن الألوان السائدة على الممر، ظهرت ألوان الأسود والبني والكاكي، وارتدت العديد من العارضات تنانير قصيرة على شكل بالون، والتي عادت إلى الظهور منذ الربيع. واعتبر العديد هذا الكولكشن غير عملي في العالم الواقعي، ولكنها بمثابة تحف فنية للاستمتاع بالنظر إليها.

وشارك أندرسون على حساب إنستغرام الإلهام خلف المجموعة التي توسعت من نوع واحد من كل قماش، حرير للفساتين، كشمير للملابس الشتوية، بالإضافة إلى نوع واحد من الجلد الطبيعي، والتطريز بالترتر والدانتيل. ويحكي أندرسون: "من خلال هذه الأجندة يظهر استكشاف الجمال الحديث".

وركز أندرسون في مجموعة أزيائه على الحياكة والغرز البارزة في الفساتين لخلق غرز الحياكة نسجا عملاقا.

من هو جوناثان أندرسون؟

أسس المصمم الأيرلندي جوناثان أندرسون علامتها التجارية JW Anderson في عام 2008.

تقدم تصاميم أندرسون "تفسيرا معاصرا للرجولة والأنوثة" من خلال تبادل عناصر الملابس، وهذا ما أكسب العلامة التجارية شهرة كبيرة.

وفي عام 2020، افتتحت العلامة التجارية متجرها الرئيسي في سوهو بلندن، وحصلت على العديد من الترشيحات من جوائز الموضة، بما في ذلك "مصمم العام" لعامين متتاليين 2021 و2022، و"العلامة التجارية البريطانية المستقلة" للعام 2022.

وفي عام 2023، حصل جوناثان على جائزة "مصمم العام الدولي" في جوائز مجلس مصممي الأزياء في أمريكا، نيويورك، وحصل على جائزة "مصمم العام" في جوائز الموضة، لندن.

في أبريل 2024، صنفت مجلة تايم جوناثان أندرسون كواحد من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العام في قائمة Time 100. في مايو 2024، شارك جوناثان أندرسون في رئاسة حفل Met Gala. في يوليو 2024، منحت جامعة الفنون الإبداعية جوناثان أندرسون درجة الدكتوراه الفخرية لمساهمته البارزة في تصميم الأزياء.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة