أزياء

بالوشاح الأسود.. مادونا ضيفة "دولتشي & غابانا"

نشر

.

Heba Alhamarna

اختتم أسبوع الموضة في ميلانو فعالياته بنهاية حافلة بالنجوم، حيث توافد المشاهير وعشاق الموضة لمشاهدة أحدث مجموعات ربيع وصيف 2024. وشهد اليوم الأخير، 23 سبتمبر، من عروض الأزياء لحظات أيقونية، أبرزها ظهور مادونا في الصف الأمامي لعروض دولتشي آند غابانا، Dolce & Gabbana، بالإضافة إلى المشاهير الذين حضروا عروض ديزل، وبوتيغا فينيتا.

مادونا تكرّم دولتشي آند غابانا

دخول مادونا في عرض دولتشي آند غابانا كان أيقونيا بقدر شهرتها في التسعينيات، حيث كانت ترتدي وشاحا أسود يلفها بالكامل، فيما تم تكريمها في عرض استوحى تأثيرها الكبير على عالم الموضة.

وقدم المصممان تحية إلى حمالة الصدر المخروطية الشهيرة التي صمماها لها في جولة Girlie Show عام 1993، جاءت المجموعة بعنوان "الجمال الإيطالي"، تكريما لإرث مادونا الذي مزج بين الأنوثة والقوة.

تميزت المجموعة بعناصر توقيعية مثل الكورسيهات الحادة، والسترات المصممة بدقة، وأزياء داخلية جريئة مثل حمالة الصدر المخروطية التي تظهر تحت الملابس الرسمية.

كما طغت الألوان الجريئة مثل الأسود، البيج، الأحمر، والأبيض على المجموعة، وأُكملت بإكسسوارات لافتة مثل الأقراط الضخمة على شكل صلبان، والأحذية ذات الكعب العالي.

وأوضح المصممان أهمية مادونا في أعمالهما، حيث قالا: "بفضلها تغيرت العديد من الأشياء في حياتنا".

وبعد العرض، تقدما لتحية ضيفتهما الشرفية، التي ظلت مغطاة جزئيا تحت وشاح من الدانتيل، متوجا بإكليل من الذهب والكريستال.

عرض أزياء مليء بالنجوم في ميلانو

في حين كان حضور مادونا، الحدث الأبرز في عرض دولتشي آند غابانا، كان أسبوع الموضة في ميلانو مليئا بنجوم آخرين، حيث جلست نعومي كامبل وفيكتوريا دي أنجليس بجانب مادونا، بينما خطف داميانو ديفيد، المغني الرئيسي لفرقة مانيسكين، الأنظار في عرض ديزل، أحد أكثر الأحداث رواجا في الأسبوع.

جاكوب إلوردي بعرض بوتيغا فينيتا.

وفي الوقت ذاته، أضاف نجم مسلسل Euphoria، جاكوب إلوردي، لمسة مرحة عندما جلس على كرسي بشكل أرنب للاستمتاع بعرض بوتيغا فينيتا.

لم يكن عرض الأزياء في ميلانو مجرد استعراض للاتجاهات الجديدة للموسم القادم؛ بل كان احتفالا بالعلاقة الدائمة بين الموضة والأيقونات الثقافية مثل مادونا، مما جعل عروض هذا العام لا تُنسى.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة