أزياء

مجموعة لوبوتان تحتفل في دبي

نشر

.

Heba Alhamarna

بعد نجاح مجموعته الأخيرة التي تم الكشف عنها خلال أسبوع باريس للموضة، أقام كريستيان لوبوتان حفلة في دبي للاحتفال بـ"الكولكشن ذو النعل الأحمر".

وأقيمت الحفلة ليلة الخميس 10 أكتوبر في The Guild في دبي، وشهدت الحفلة تجمع أصدقائه المقربين، مع عروض موسيقية.. وبالطبع الأحذية.

حفل كريستيان لوبوتان.

حفل كريستيان لوبوتان.

حفل كريستيان لوبوتان.

كريستيان لوبوتان.

كريستيان لوبوتان.

حذاء كريستيان لوبوتان.

حفل كريستيان لوبوتان.

بعد بدء الاحتفال في نادي ICD Brookfield، قام المنظمون بإضفاء طابع "أحمر" على الحفل، حيث تم عرض الأحذية وبعض الحقائب. وخلال الحفل، قدمت المغنية تام تام أغنية لفيروز. وفي الختام، قام لوبوتان بالتوقيع على بعض الأحذية للحاضرين.

مجموعة لوبوتان الجديدة

كانت مجموعة كريستيان لوبوتان لربيع وصيف 2025، التي عُرضت في Piscine Molitor الشهير خلال أسبوع الموضة في باريس، بمثابة درس رئيسي في العرض المسرحي.

وقفز البراند بجرأة إلى عالم فن الأداء من خلال استعراض الأحذية من خلال عرض للسباحة التوقيعية في حمام سباحة شهير. وكان العرض بمثابة تكريم مثير لرقصات الباليه المائية في هوليوود في الخمسينيات، وهو موضوع تم تنسيقه بشكل جميل من قبل ديفيد لاشابيل.

تحول الاستعراض المائي إلى لوحة نابضة بالحياة، ومزينة بالألوان الميتاليك مع خلفية مذهلة. وظهر حذاء Miss Z الجديد من كريستيان لوبوتان كنجم العرض.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة