كرة قدم

مانشستر سيتي يهدي منصور بن زايد ألقاب "الموسم التاريخي"

نشر

.

blinx

أهدى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، نائب رئيس دولة الإمارات نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الألقاب التي تُوج بها الفريق خلال الموسم المنصرم 2023-2024، وهي الدوري الإنكليزي وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

واستقبل الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مسؤولي نادي مانشستر سيتي، بمناسبة فوز الفريق بلقب الدوري الممتاز "بريميرليغ" للمرة الرابعة على التوالي.

وأعرب وفد بطل إنجلترا عن تقديره الكبير للدعم الذي يحظى به النادي من جانب الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، سواء لمجلس الإدارة أو المدربين أو اللاعبين، بدرجة منحتهم حافزا كبيرا نحو كتابة التاريخ في كرة القدم الإنكليزية.

الشيخ منصور بن زايد يشيد بالسيتي

من جانبه، أشاد الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بجهود مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق وأداء اللاعبين خلال الموسم الماضي، والتي أثمرت عن نجاحات بالجملة أسعدت جماهير النادي السماوي.

وسلم الرئيس التنفيذي للنادي خلدون المبارك، والمدير الفني للفريق بيب غوارديولا، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان الجوائز التي حصدها النادي بمشاركة مجموعة من الأطفال المتدربين في "مدارس سيتي لكرة القدم".

سيتي يدخل التاريخ من الباب الكبير

دخل مانشستر سيتي التاريخ من أوسع أبوابه، بعد أن بات أول فريق يُتوج بلقب الدوري الإنكليزي في 4 نسخ متتالية على الإطلاق.

وحقق الفريق الملقب بـ"السماوي" اللقب بعد صراع شرس امتد حتى الجولات الأخيرة مع أرسنال وليفربول، حتى تراجع "الريدز" وانحصر السباق مع "الغانرز" حتى الجولة الختامية.

وشهد الموسم الماضي خسارة مانشستر سيتي للقب دوري أبطال أوروبا بصعوبة بالغة، وبركلات الترجيح على يد البطل التاريخي ريال مدريد الإسباني، بعد التعادل بنتيجة 4-4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالدور ربع النهائي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة