كرة قدم

خاتم كيم كارداشيان يجهز رونالدو لـ "يورو 2024"

نشر

.

blinx

تخلص الأسطورة كريستيانو رونالدو من الضغوطات مبكرا بينما يستعد لقيادة منتخب البرتغال في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، حيث أكد أنه يلعب حاليا "من أجل الاستمتاع".

ويخوض رونالدو بطولة اليورو للمرة السادسة في تاريخه، ليعزز رقمه التاريخي والقياسي الذي حققه خلال نسخة عام 2021، ويواصل مساعيه لوضع البرتغال بين مصاف الكبار عن جدارة واستحقاق، بعدما أسهم بدور كبير في تتويج الفريق باللقب في فرنسا 2016.

وقدم رونالدو واحدا من أفضل مواسمه على المستوى الفردي في 2023-2024 مع فريقه النصر السعودي، رغم خروجه دون تحقيق أي لقب رسمي، محليا وقاريا.

ماذا قال رونالدو قبل المشاركة في يورو 2024؟

رفض رونالدو الأحاديث الدائرة بشأن تركيزه على تحطيم الأرقام القياسية، وقال في تصريحات تداولتها الصحف ووسائل الإعلام العالمية إنه لا يركز "مطلقا" على مثل هذه الأمور.

وأفاد بقوله: "أستمتع كثيرا بكرة القدم، الأرقام القياسية هي مجرد تبعات لا تمثل أي هدف لي، هي فقط تأتي بشكل طبيعي، وأنا من جانبي أحاول الاستمتاع بقدر الإمكان، وقيادة الفريق للانتصارات.

قصة خاتم "أورا" في يورو 2024

يبدو أن المنتخب الإنكليزي بقيادة المدرب الوطني غاريث ساوثغيت قرر أن يسير مع لاعبيه على درب رونالدو على هامش منافسات اليورو المرتقبة، من خلال الخاتم الذكي "أورا".

"أورا" خاتم يراقب جودة النوم ودرجة حرارة الجسم وصحة القلب والقلق لتطوير عملية استشفاء اللاعبين، ويستخدمه عدد كبير من المشاهير من أمثال رونالدو والأمريكية كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع، وربما استفاد منه "الدون" كثيرا ليحافظ على مستواه لأطول فترة ممكنة، حتى مع اقترابه من الـ40 عاما.

وبحسب ديلي ميل البريطانية، يبلغ سعر الخاتم، الذي تصنعه شركة (Oura Health) الفنلندية، 229 دولارا.

مجموعة البرتغال في يورو ألمانيا 2024

يخوض المنتخب البرتغالي منافسات بطولة يورو 2024 على رأس المجموعة السادسة، بجانب كل من تركيا وجورجيا والتشيك.

ويستهل بطل نسخة 2016 مشواره في البطولة عندما يلاقي التشيك في العاشرة مساء الثلاثاء 18 يونيو بتوقيت مكة المكرمة، ثم تركيا في السابعة مساء السبت 22 من الشهر ذاته، ويختتم مرحلة المجموعات أمام جورجيا الساعة 10.00 مساء الأربعاء 26 يونيو.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة