كرة قدم

"عروسة" لابن رونالدو في يورو 2024

نشر

.

blinx

لا يتوقف الأسطورة كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال عن خطف الأنظار أينما حلّ، لكن نجله كريستيانو جونيور تفوق عليه هذه المرة أمام مقر إقامة "برازيل أوروبا" في ألمانيا على هامش منافسات يورو 2024.

ماذا حدث؟

احتشد عدد كبير من أنصار منتخب البرتغال ومحبي رونالدو أمام مقر الإقامة في ألمانيا، ورفعوا لافتات ترحيب باللاعب، وارتدى أغلبهم قمصانه مع مختلف الأندية التي دافع عنها في السنوات الماضية، ومنها النصر السعودي ومانشستر يونايتد الإنكليزي.

والتقطت عدسات المصورين طفلة تحمل لافتة تطلب من خلالها الزواج من نجل الأسطورة البرتغالي، الذي ينشط في الفئات السنية لنادي النصر هو الآخر، على غرار والده قائد الفريق الأول وأبرز نجومه.

وخطفت الطفلة أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بين عدد كبير من الجماهير، الذين احتشدوا خصيصا لمتابعة اللاعب المُتوج بالكرة الذهبية 5 مرات، على أرض الواقع.

مجموعة البرتغال في يورو ألمانيا 2024

يخوض المنتخب البرتغالي منافسات بطولة يورو 2024 على رأس المجموعة السادسة، بجانب كل من تركيا وجورجيا والتشيك.

ويستهل بطل نسخة 2016 مشواره في البطولة عندما يلاقي التشيك في العاشرة مساء الثلاثاء 18 يونيو بتوقيت مكة المكرمة، ثم تركيا في السابعة مساء السبت 22 من الشهر ذاته، ويختتم مرحلة المجموعات أمام جورجيا الساعة 10.00 مساء الأربعاء 26 يونيو.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة