كرة قدم

"الحب" ينتصر على كومان في "عصابة رأس" ديباي

نشر

.

blinx

خطف ممفيس ديباي نجم منتخب هولندا الأنظار بـ "عصابة رأس" ارتداها أثناء مباراة الطواحين أمام بولندا، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لبطولة يورو ألمانيا 2024.

ويخوض المنتخبان الهولندي والبولندي بطولة كأس أمم أوروبا ضمن فرق المجموعة الرابعة، والتي تضم معهما كلا من فرنسا والنمسا أيضا.

وظهر ديباي بـ "عصابة رأس" بيضاء تحمل الرقم 10، والذي يرتديه خلال مسيرته الدولية مع منتخب "الطواحين"، وكتب عليها: "من يهتم!".

أثارت "عصابة رأس" ديباي تساؤلات الجماهير على وسائل التواصل، قبل أن يكشف اللاعب سرّها.

"صديقتي تحب عصابة الرأس هذه.. مذهلة أليس كذلك؟" بهذه الكلمات، ردّ يباي على تساؤلات الصحافة والجماهير بشأن حرصه على الظهور بها في مباريات منتخب هولندا خلال منافسات يورو 2024.

ويؤكد ديباي أيضا أن عصابة الرأس تساعده على "مواجهة التعرق" أثناء المباراة، لافتا إلى أنه استغرق بعض الوقت للاستقرار على اللون الأبيض، بالاتفاق مع صديقته.

مطالب كومان لا تتحقق

ويبدو أن ديباي استسلم أمام رغبة صديقته، وهو يأمل في تقديم أغلى هدية لها خلال منتصف يوليو المقبل، بالوصول إلى المباراة النهائية والعودة إلى أرض وطنه بالكأس الأغلى على مستوى القارة الأوروبية.

يذكر أن مدرب المنتخب الهولندي رونالد كومان كان قد احتج على ارتداء ديباي "عصابة رأس" مع المنتخب، وطالبه بعدم ارتدائها في يورو 2024، لكن يبدو أن سلطة الحب كانت أقوى ليتحدى ديباي مدربه ويظهر بها.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة