كرة قدم

رهان بمليون دولار على رونالدو

نشر

.

blinx

يحمل كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال آمال جماهير بلاده عندما يقود الفريق للمشاركة في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، لكن هناك آمالا أخرى ستكون معلقة عليه.

وقرر بطل رياضة الفنون القتالية المختلطة، الأيرلندي كونور ماكغريغور، المراهنة على رونالدو صديقه المقرب قبل مشاركته في يورو 2024.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن ماكغريغور أكد عبر حسابه على موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي أنه دفع 50 ألف إسترليني (نحو 63 ألف دولار)، للمراهنة على أن رونالدو سيتوج بالحذاء الذهبي كهداف لكأس أمم أوروبا للمرة الثانية على التوالي.

وأوضحت الصحيفة أنه حال فوز ماكغريغور فإنه سيربح جائزة تقدر بـ761.310 جنيهات إسترلينية (964.732 دولارًا).

ويعد ماكغريغور أحد الأصدقاء المقربين لكريستيانو رونالدو، وظهرا معا في الكثير من الفعاليات في الفترة الأخيرة بالمملكة العربية السعودية حيث يلعب رونالدو في صفوف النصر السعودي.

رونالدو الهداف التاريخي لأمم أوروبا

حال تتويج رونالدو بلقب هداف كأس أمم أوروبا للمرة الثانية على التوالي فإن ماكغريغور سيحصل على قيمة الجائزة التي تقترب من المليون دولار، قد تتضاعف حال فوزه برهانه الآخر على منتخب إسبانيا، الذي توقع تتويجه بلقب البطولة.

يذكر أن رونالدو يعد الهداف التاريخي لكأس أمم أوروبا على مر العصور برصيد 14 هدفا، بفارق 5 أهداف أمام أسطورة منتخب فرنسا السابق ميشيل بلاتيني.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة