كرة قدم

إندريك يجهز لـ"زلزال".. هل يصفع ريال مدريد؟

نشر

.

blinx

أكد لاعب ريال مدريد الإسباني المنتظر، البرازيلي إندريك، أنه ينوي تفجير مفاجأة من العيار الثقيل ستهز عالم كرة القدم.

وكتب إندريك، في منشور غامض عبر حسابه الشخصي على إنستغرام: "لا أعرف ما إذا كنتم مستعدين لهذا أم لا.. في 20 يونيو سأكون على قناة ESPN للكشف عن مفاجأة ستهز عالم الرياضة".

وأرفق اللاعب الواعد، الذي يلعب حاليا في صفوف فريق بالميراس البرازيلي، منشوره بصورة له وهو يحمل قميصا بالرقم 26.

وكان ريال مدريد أعلن في ديسمبر 2022 توصله لاتفاق مع بالميراس على ضم إندريك عندما يبلغ السن االقانونية (18 عاما) في يوليو 2024، أي الشهر المقبل.

ويتواجد إندريك حاليا في معسكر منتخب البرازيل الذي سيشارك في بطولة كوبا أميركا التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية بداية من يوم 20 يونيو الحالي، وحتى 14 يوليو المقبل.

نجم منتخب البرازيل الواعد إندريك. رويترز

وتلعب البرازيل ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جوارها كولومبيا وباراغواي وكوستاريكا، وتستهل مبارياتها فجر الثلاثاء 25 يونيو بمواجهة الأخيرة في الجولة الأولى.

وبعد نحو أسبوع من انتهاء البطولة، وبالتحديد يوم 21 يوليو، سيكمل إندريك 18 عاما، وهي السن القانونية التي يحق له بعدها إتمام انتقاله إلى ريال مدريد.

وتكهن البعض بأن المفاجأة التي من المزمع أن يعلنها اللاعب البرازيلي تتعلق بانتقاله المرتقب إلى ريال مدريد، وأنه قد يقوم بتغيير وجهته، لا سيما مع قيام النادي الملكي بضم النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفه مؤخرا.

وانضم مبابي لنخبة النجوم الواعدين الذين يضمهم الفريق الإسباني في ترسانته الهجومية، مثل البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو، وخلفهما الإنجليزي الواعد بيلينغهام، مما قد يصعب معه أن يحصل إندريك على فرصته حال انتقاله للفريق.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة