كرة قدم

مهاجم ألمانيا يواسي "ضحية الافتتاح" بهدية

نشر

.

blinx

بدا كل شيء مثاليا، الجمعة، قبل انطلاق قمة افتتاح بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" بين ألمانيا واسكتلندا بالنسبة لمشجع المنتخب الألماني كاي فلاتمان.

مقعد مريح في أليانز أرينا خلف المرمى من الناحية الشمالية مع رؤية جيدة للملعب.

لكن حلمه بالاستمتاع بالقمة تحول إلى كابوس.. فما الذي حدث؟

خلال عمليات الإحماء وفي نشوة حماس كتيبة المدرب جوليان ناغلسمان، أرسل مهاجم المانشافت وبروسيا دورتموند الألماني نيكولاس فولكروغ تسديدة نارية نحو المرمى، لتتجه صوب الجماهير، وحاول فلاتمان أحد أعضاء رابطة تشجيع منتخب ألمانيا اعتراضها، لكنها تسبب في كسر يده.

وبحسب موقع "بي إف إم" الفرنسي فإن سرعة التسديدة بلغت 110 كم/س، لتتسبب في أن يشاهد فلاتمان المباراة من الهاتف على سرير المستشفى.

وقال فلاتمان الذي كلفته تذكرة اللقاء 157 يورو في تصريحات: "لقد قمت بترديد النشيد الوطني من على النقالة، لم أكن أعرف هل أضحك من الوضع الساخر أم أبكى من الألم.. لقد ضاع حلم مشاهدة المباراة على كل حال، يا للأسف".

رسالة وهدية من فولكروغ

بعد أن نقلت صحيفة "بيلد" الألمانية الخبر، وأكد الاتحاد الألماني لكرة القدم حقيقة الحادثة، سارع نيكولاس فولكروغ الذي أحرز هدفا من 5 سجلها منتخب بلاده في مرمى اسكتلندا إلى مواساة المشجع.

وقام فولكروغ بإرسال قميص المنتخب الألماني بتوقيعه هدية للمشجع فلاتمان، وأرفقه برسالة اعتذار مطولة متأسفا على حرمانه من مشاهدة أهم مباراة، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الإسبانية.

موقف المنتخب الألماني في يورو 2024

يتصدر المنتخب الألماني مجموعته الأولى بعدما سحق اسكتلندا في الافتتاح 5-1، برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف أمام منتخب سويسرا الذي فاز بدوره على المجر 3-1.

وسيترك المانشافت مقر إقامته في ميونخ، ويسافر مسافة 200 كيلومتر إلى شتوتغارت لمواجهة النمسا، الأربعاء، في ثاني جولات دور المجموعات.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة