كرة قدم

بمساعدة كاهن.. إنكلترا تتلقى تعويذة التأهل في اليورو

نشر

.

blinx

تلقى منتخب إنكلترا دعما من العالم الآخر، عبر أحد الكهنة الذي تعهد بمساعدته على الفوز بمواجهة الدنمارك في ثاني مبارياته بيورو 2024.

ونشرت صحيفة "الصن" البريطانية أن الكاهن الذي يدعى كينغ آرثر بيندراغون قرر إلقاء تعويذة صيفية خلال مباراة إنكلترا والدنمارك المقررة الخميس، في ثاني جولات يورو 2024، لمساعدة الأسود الثلاثة على الفوز.

ماذا ستفعل التعويذة؟

وأشار الكاهن إلى أن تلك التعويذة ستدق الطبول وتستدعي أرواح القدماء لإثارة روح القتال لدى لاعبي المدرب غاريث ساوثجيت، وقيادتهم للفوز 2-0 على الدنمارك، وفق تعبيره.

وواصل كينغ آرثر صاحب الـ69 عاما: "سأرسل قوى شفاء خاصة إلى جون ستونز حتى يتعافى ويصبح لائقا لخوض المباراة.. سنحتاج لأن يكون دفاعنا قويا، لذا نحتاج بالتأكيد لوجود ستونز".

وأكد أن التعويذة ستوجه كل طاقة الطبيعة لمساعدة الأسود الثلاثة على الفوز 2-0، وهي النتيجة التي تضمن لهم التأهل مبكرا إلى الدور ثمن النهائي من البطولة.

وأكمل: "الكهنة مثل السحرة القدماء، يمكنهم توجيه الطاقة الطبيعية وهي قوية جدا، وسيتمكن لاعبونا من التقاطها في فرانكفورت والفوز بالمباراة".

الكاهن كينغ آرثر. صحيفة صن

يذكر أن الكاهن اسمه الحقيقي آرثر جون تيموثي روثويل، وكان جنديًا سابقًا وعضوًا في رابطة راكبي الدراجات النارية، قبل أن يغير اسمه قبل 37 عامًا بعدما أصبح مقتنعا بأنه تجسيد للملك الأسطوري.

وكان منتخب إنكلترا فاز في مباراته الأولى بيورو 2024 على صربيا بهدف دون رد، ليتصدر المجموعة بفارق نقطتين أمام الدنمارك وسلوفينيا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة