كرة قدم

قراصنة ينقذون البولنديين من هزائم اليورو

نشر

.

Reuters & blinx

خسر المنتخب البولندي بقيادة النجم روبرت ليفاندوفسكي، مباراتهم الثانية في بطولة يورو 2024، لكن جماهيرهم في البلاد لم تتمكن من مشاهدة اللقاء عبر خدمة البث على الإنترنت.

وقال التلفزيون البولندي، إن متسللين عطلوا بثا عبر الإنترنت لمباراة بولندا مع النمسا، الجمعة، في ثاني هجوم إلكتروني يستهدف المنتخب خلال البطولة.

وخسرت بولندا من النمسا بنتيجة 1-3 في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة، بعدما تعرّض للهزيمة في مباراتها الافتتاحية بنتيجة 1-2 من هولندا.

قراصنة يعزلون البولنديين عن منتخبهم

قال التلفزيون البولندي، إن الفحوصات الأولية تشير إلى أن متسللين إلكترونيين شنوا هجوما لوقف الخدمة، عن طريق مهاجمة الخوادم بكم هائل من الزيارات، ما منع المشجعين من مشاهدة بث المباراة.

وحدث هجوم مماثل على بث مباشر للتلفزيون الرسمي لمباراة بولندا ضد هولندا يوم الأحد الماضي.

وقال التلفزيون البولندي، في منشور عبر منصة إكس: "نعتذر عن المشكلات الفنية المتعلقة ببث مباراة بولندا والنمسا عبر الإنترنت".

ماذا حدث في مباراة بولندا والنمسا؟

أحيا الأداء الرائع الذي قدمته النمسا في الشوط الثاني آمالها في التأهل إلى مراحل خروج المغلوب ببطولة اليورو، إذ سجل جرنوت تراونر وكريستوف باومجارتنر وماركو أرناوتوفيتش أهداف الفريق المنتصر.

ونجا المنتخب النمساوي، الذي خسر أمام فرنسا في المباراة الافتتاحية، من انتفاضة قوية في شوط أول تعادلت فيه بولندا واقتربت من التقدم قبل أن تتعثر الأمور في الشوط الثاني وتتعرض للهزيمة الثانية في البطولة.

فرص تأهل بولندا

على الرغم من أنه لا تزال أمام بولندا فرصة للتأهل إلى مراحل خروج المغلوب، فإنها لن تتمكن من احتلال المركزين الأول والثاني، إذا تجنبت فرنسا الهزيمة أمام هولندا في وقت لاحق الجمعة.

وتواجه بولندا منافستها فرنسا في مباراتها الأخيرة بالمجموعة يوم الثلاثاء المقبل في دورتموند، في حين ستلعب النمسا أمام هولندا في برلين.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة