كرة قدم

أوكرانيا تنتصر للريمونتادا في يورو 2024

نشر

.

blinx

حقق منتخب أوكرانيا فوزا مثيرا على حساب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف، في ثاني جولات كأس أمم أوروبا "يورو 2024" المقامة حاليا في ألمانيا.

وبدأت سلوفاكيا المباراة بقوة حيث تقدم إيفان سكرانز في الدقيقة 17 من ضربة رأس رائعة بعد تمريرة عرضية رائعة من لوكاس هاراسلين، ليحرز هدفه الثاني في البطولة.

وانتظرت أوكرانيا حتى الدقيقة 54 لتدرك التعادل عبر ميكولا شابارينكو، الذي وجد نفسه في مساحة وأطلق تسديدة قوية في الشباك بعد عرضية من أولكسندر زينتشينكو.

البديل الذهبي

تواصل الضغط الأوكراني بقوة في الدقائق التالية، لينتزع البديل رومان يارمتشوك هدف الفوز قبل 10 دقائق من النهاية، ويضيف أول 3 نقاط لرصيد الفريق.

واحتلت أوكرانيا بذلك المركز الثاني في المجموعة الخامسة بفارق الأهداف خلف رومانيا وأمام سلوفاكيا، انتظارا لمباراة المتصدر أمام بلجيكا المتذيلة بلا رصيد.

أوكرانيا تنتصر للريمونتادا

وبات ذلك الانتصار المثير لأوكرانيا رابع مباراة تشهد عودة في النتيجة لمنتخب بعد التأخر في يورو 2024، لتعادل نسخة يورو 2020 التي شهدت العدد ذاته من "الريمونتادات" طوال البطولة، وفقا لشبكة "أوبتا".

وفازت إيطاليا على ألبانيا، وهولندا على بولندا، والبرتغال على التشيك، بنتيجة 2-1 بعد تأخر الفائز في كل مباراة بهدف أول، قبل أن تكرر أوكرانيا الأمر ذاته أمام سلوفاكيا بالنتيجة ذاتها.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة