كرة قدم

"أزمة نسائية" تربك مدافع إنكلترا في اليورو

نشر

.

blinx

يبدو أن مدافع إنكلترا كايل ووكر كان في مهمة رقابة مزدوجة خلال مباراة "الأسود الثلاثة" والدنمارك، الخميس، في يورو 2024، تمثلت الأولى في متابعة الخصم داخل الملعب، فيما ظل يرصد الموقف في المدرجات خوفا من اندلاع شجار عائلي محتمل.

ما القصة؟

يتعلق الأمر بصديقته السابقة لورين غودمان، التي اقتحمت الملعب رفقة ابنها من مدافع مانشستر سيتي لتشجيعه من المدرجات، في نفس الوقت الذي كانت تحضر فيه زوجته آني كيلنر رفقة أبنائهما الأربعة المباراة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن زوجة ووكر آني كيلنر كانت تجلس في المكان المخصص لزوجات اللاعبين، وهي تحمل بطاقة الدعوة الرسمية، فيما حضرت صديقة اللاعب لورين غودمان أيضا إلى الملعب، لكنها جلست في الجهة المقابلة رفقة جدها وابنها كايرو (4 أعوام) الذي ارتدى قميصا برقم مدافع إنكلترا "2" كتب عليه "والدي".

ورغم زواجه من أني كيلنر منذ 15 عاما، دخل كايل ووكر في علاقة مع عارضة الأزياء لورين غودمان في 2019، وأنجب منها طفلين، وظلت علاقتهما سرية، قبل أن تتواصل مع زوجته وتخبرها بما حدث.

وفي أول رد فعل منها، انفصلت أني كيلنر عن ووكر، لكن يبدو أن إنجابها طفلها الرابع (ريزان) قبل شهرين من الآن جعلهما يتراجعان عن الانفصال.

غودمان تثير الشغب

من جهتها، قالت صحيفة "الصن البريطانية" إن لورين غودمان لم تكن في الجهة المقابلة من الملعب، بل كانت تبعد بـ100 متر فقط عن منطقة جلوس عائلة ووكر وأطفاله.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة المنتخب الإنكليزي أخبرت سلطات أمن ملعب فرانفكورت بالأمر، وطالبتها باليقظة بشأن إمكانية اندلاع شجار محتمل.

ورغم تجاهل ووكر صديقته، عندما اجتمع بعد المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع زوجته كيلنر وأطفاله الأربعة، فإن الأخيرة بدت مستاءة للغاية، بسبب حضور صديقته السابقة.

من جهتها، وبعد أن تلقت انتقادات على وسائل التواصل، لجأت غودمان إلى نشر صورة لها رفقة ابنها كايرو واحتفت بتعليق أحد المغردين، الذي دعمها لكون ابنها ليس مخطئا في حضور مباراة والده.

وردت غودمان على التعليق بقولها: "هل تصدق.. في صباح هذا اليوم أيضا، قال لي لنكرر هذا الأمر مرة أخرى ونذهب للملعب"، في إشارة إلى رغبتها في مضايقة زوجة ووكر في المباراة المقبلة أيضا أمام سلوفينيا في ختام دور المجموعات.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة