كرة قدم

رونالدو 2008 يعود.. "ملك اللعبة" يدير آلة الزمن

نشر

.

blinx

انتزع قائد منتخب البرتغال، الأسطورة كريستيانو رونالدو، إعجاب الجماهير، بعد المستويات المتميزة التي قدمها في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، خاصة أمام تركيا في الفوز 3-0 بالجولة الثانية من دور المجموعات.

رونالدو خطف الأنظار أولا بسلسلة من المهارات على مدار الشوط الأول، قبل أن يكلل مجهوده بتمريرة حاسمة لزميله ولاعب الوسط برونو فرنانديز في الدقيقة 55، سجل منها الأخير الهدف الثالث.

رونالدو 2008 يعود

شهدت الدقيقة 15 من عمر مباراة البرتغال وتركيا فاصلا من مهارات رونالدو الكلاسيكية التي برع فيها خلال فترته الأولى مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، تحت قيادة المدرب التاريخي أليكس فيرغسون.

وتسلم رونالدو الكرة ثم تقدم بثبات وراوغ عبدالكريم باردكسي لاعب منتخب تركيا ليسقط الأخير أرضا، في لقطات حظيت بإعجاب الجماهير سواء في المدرجات أو خلف الشاشات.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مهارات رونالدو، وقال أحدهم "رونالدو 2008 عاد لمدة ثانية واحدة.. لقد أجلس المدافع التركي على الأرض".

وأضاف آخر: "قال البعض إن خطوات ومهارات رونالدو لم تعد فعالة كما كانت في السابق، لقد أعاد المدافع التركي إلى إسطنبول"، وكتب ثالث "رونالدو عاد عدة سنوات إلى الوراء بآلة الزمن".

وعلّق مشجع آخر بقوله: "هذا المدافع يجب أن يعتزل فورا بعد إهانته على يد رونالدو وهو بعمر 39 سنة"، وزاد متابع أيضا: "يبدو أن هذا المدافع وقع في غرام ملك اللعبة".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة