كرة قدم

غراميات بيلينغهام تبشر ريال مدريد بالملايين

نشر

.

blinx

كشفت تقارير أن الإنجليزي جود بيلينغهام نجم ريال مدريد الإسباني منخرط في علاقة غرامية قد تتسبب في ضخ ملايين اليوروهات على ناديه.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية أن بيلينغهام مرتبط بعلاقة رومانسية مع عارضة الأزياء الهولندية لورا سيليا فالك، رغم حقيقة أنهما لم يلتقيا كثيرا منذ جلسة التصوير التي جمعتهما قبل شهرين في مدريد.

غراميات بيلينغهام

أشارت الصحيفة إلى أن لورا (25 عاما) تقابلت مع بيلينغهام خلال جلسة تصوير قام بها النجم الإنجليزي لصالح إحدى شركات الملابس الداخلية، وأنها أسرت لبعض الموجودين بأنها توددت إلى اللاعب ومعجبة به.

وأكدت "ديلي ميل" أن الثنائي ربما يكونان قضيا معا بعض الوقت في منزل اللاعب، لكن من وقتها لم تتم مشاهدتهما معا، غير أن هناك ادعاءات بأن بيلينغهام يستخدم تطبيق المواعدة الحصري "راية" من أجل التواصل مع العارضة.

ورغم كل ذلك فإن بيلينغهام صاحب الـ20 عاما وكذلك العارضة الهولندية لم يعلق أي منهما على تلك الأنباء سواء بالإثبات أو النفي.

عارضة الأزياء لورا سيليا فالك

كيف يستفيد ريال مدريد؟

من جانب آخر، نقلت الصحيفة البريطانية تصريحات لخبير مالي بأن التقارير التي بدأت تروج لعلاقة بيلينغهام ولورا ما هي إلا صنيعة مسؤول بارز في شركة Pretty Little Thing، ذات العلامة التجارية الشهيرة الخاصة بالملابس النسائية العصرية.

ونقلت الصحيفة تصريحات للدكتور روب ويلسون، الخبير المالي في مجال كرة القدم، أكد فيها أن علاقة بيلينغهام ولورا تمثل فرصة لنشوء علاقات تجارية مشتركة بين الطرفين.

وسيشمل ذلك التعاون بالتأكيد العلامات التجارية التي يروج لها بيلينغهام ولورا، والمتمثلة في نادي ريال مدريد وشركة Pretty Little Thing.

ملايين منتظرة

أكدت "ديلي ميل" أن تلك العلاقة التجارية المنتظرة ستشبه العلاقة الشهيرة بين لاعب كرة القدم الأمريكية ترافي كيلسي ومواطنته نجمة البوب تايلور سويفت، واللذين يربح كل منهما من وراء الآخر الملايين سنويا.

وأوضح الخبير أن انتشار القصة بهذا الشكل دون وجود دليل عليها يؤكد أن ذلك التسريب كان مقصودا، لأسباب تجارية بحتة هدفها بناء علاقات تجارية بين الأطراف المعنية.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد سيستفيد الملايين من اليوروهات من وراء تل العلاقة، سواء بالدخول في علاقات شراكة مع شركة Pretty Little Thing، أو من وراء تعاون بيلينغهام مع الشركة أو العارضة.

"بيلينغهام سيهزم الجميع"

كما أوضحت "ديلي ميل" أن بيلينغهام حال حدوث ذلك التعاون مع تلك العلامة التجارية وغيرها فإنه قد يصبح الوضح الدعائي الأبرز في عالم كرة القدم، متفوقا على أسماء عملاقة حاليا في هذا الصدد بحجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي كيليان مبابي الأبرز خلال الفترة الأخيرة.

يذكر أن بيلينغهام موجود حاليا في معسكر منتخب إنجلترا بألمانيا لخوض منافسات يورو 2024.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة