كرة قدم

موسم صفقات الدوري السعودي يبدأ من ريال مدريد

نشر

.

blinx

بدأت فرق الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن) في تدشين صفقاتها الكبرى للموسم المقبل 2024-2025.

وكان دوري روشن استقطب خلال الموسمين الأخيرين نخبة من أبرز لاعبي العالم، يتقدمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى النصر في شتاء 2023، ثم تبعه نخبة من النجوم الآخرين.

وبات نادي القادسية، العائد مؤخرا إلى الدوري السعودي للمحترفين بعد موسم قضاه في دوري الدرجة الأولى، قريبا من قص شريط الصفقات الكبرى في الموسم الجديد عبر ضم الإسباني ناتشو من ريال مدريد.

ناتشو إلى الدوري السعودي

وكشف الصحفي الإيطالي الشهير المتخصص في أخبار الانتقالات، فابريزيو رومانو، أن ناتشو سيكمل انتقاله إلى القادسية خلال الأسبوع الحالي، بعقد يمتد لموسمين، بعد إجراء الفحوصات الطبية.

وأكد رومانو أن ناتشو صاحب الـ34 عاما سيودع بهذا العقد قلعة ريال مدريد بعد 23 عاما قضاها بين جدرانها مع كل الفرق، بينها 13 عاما مع الفريق الأول، حقق خلالها 25 بطولة متنوعة، أبرزها 6 ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

راتب ناتشو في الدوري السعودي

ينتهي عقد ناتشو مع ريال مدريد رسميا يوم 30 يونيو الحالي، ليصبح بعدها متاحا بالمجان أمام القادسية، الذي سيوقع عقده معه لمدة عامين.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيتم يوم الإثنين، وأن اللاعب سيتقاضى راتبا سنويا مع القادسية يقدر بـ10 ملايين يورو.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة