كرة قدم

لوكاكو.. الأكثر "نحسا" في يورو 2024

نشر

.

blinx

يواجه مهاجم منتخب بلجيكا روميلو لوكاكو، سوء حظ غريبا خلال مشاركته في بطولة يورو 2024، بعدما أُلغيت له 3 أهداف سجلها في أول جولتين.

واستهل المنتخب البلجيكي مشواره في البطولة بالخسارة المفاجئة 0-1 أمام سلوفاكيا، قبل أن يعود إلى درب الانتصارات ويفوز على رومانيا 2-0 في الجولة الثانية من دور المجموعات.

في المباراة الأولى سجل لوكاكو هدفين واحتفل بعدهما، وفي الثانية هز الشباك مجددا مرة واحدة، وفي كل الحالات تدخل حكام تقنية الفيديو VAR لإفساد فرحته.

أهداف لوكاكو الملغية في يورو 2024

في المباراة الافتتاحية ضد سلوفاكيا هز لوكاكو الشباك مرتين، لكن الهدف الأول أُلغي بداعي التسلل، والثاني بسبب لمسة يد أثارت جدلا كبيرا حينها.

وبشكل لا يُصدق أُلغي هدف جديد لصالح لوكاكو، بعد أن وقع في مصيدة التسلل، ليفسد VAR فرحته بعد أن سدد بقدمه بشكل رائع في الزاوية اليسرى السفلية لشباك حارس مرمى رومانيا.

مدرب بلجيكا يتفاعل مع "نحس" لوكاكو

تفاعل مدرب منتخب بلجيكا، دومينيكو تيديسكو، مع سوء الحظ الذي يطارد مهاجم روما المخضرم، وقال في هذا الصدد "لقد تحدثنا سويا، هو أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق، ومن المهم أن نفكر فيما يفكر هو فيه، أنا أستطلع رأيه في كثير من الأمور أيضا".

واختتم "روميلو يحتاج فقط لأن يسجل أول هدف، وسيأتي المزيد، الكل يريد منه أن يسجل 6 أهداف من 6 فرص لكن هذا غير واقعي، رغم أنه يمتلك الجودة للقيام بذلك".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة