كرة قدم

هل تؤجل يورو 2024 ظهور مبابي مع ريال مدريد؟

نشر

.

blinx

يدرس نادي ريال مدريد الإسباني موقف لاعبه الجديد كيليان مبابي من كافة النواحي، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها مؤخرا بكسر في الأنف، أثناء مشاركته مع منتخب فرنسا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وأصيب مبابي خلال مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات، التي شهدت انتصار منتخب فرنسا 1-0 على النمسا، قبل استبداله في الدقيقة 90، وتبيّن لاحقا أنه يعاني من كسر في الأنف ويحتاج لارتداء قناع على الوجه حتى نهاية البطولة.

هل يغيب مبابي عن السوبر الأوروبي؟

قال موقع madrid universal المختص بمتابعة أخبار نادي العاصمة الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد تشعر بالتفاؤل بشأن مدى جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة الأولى للفريق هذا الموسم، يوم 14 أغسطس المقبل، ضد أتالانتا الإيطالي حامل لقب الدوري الأوروبي، في السوبر الأوروبي.

يأتي ذلك رغم حقيقة أن مبابي يحتاج لإجراء عملية جراحية، ليتخلص تماما من تبعات كسر الأنف، بحسب المصدر.

ريال مدريد كان يتمنى أن يجري اللاعب الجراحة فورا، وليس بعد منافسات اليورو، لكن الأمر يبدو مستحيلا في الوقت الحالي، وفقا للمصدر.

مشكلة جديدة تنتظر ريال مدريد

أوضح المصدر نفسه أن الموقف قد يزداد سوءا بالنسبة لريال مدريد مع كل تأهل لمنتخب فرنسا في الأدوار الإقصائية، بما يعني تأجيل موعد الجراحة حتى النصف الأخير من شهر يوليو المقبل.

وقتها سيكون الوقت المتاح لتعافي مبابي ضيقا للغاية، إذ يقول بعض إن التعافي من كسر الأنف العادي يستغرق 3 أسابيع على الأقل، بينما الشفاء الكامل بحاجة لأكثر من شهر كامل.

وحال أجرى مبابي العملية في منتصف يوليو المقبل، على الأرجح سيكون جاهزا للمشاركة بشكل طبيعي أمام أتالانتا على ملعب وارسو الوطني في بولندا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة