كرة قدم

تحرك جديد داخل الزمالك بعد خسارة "اعتبارية" من الأهلي

نشر

.

blinx

يبدو أن الزمالك لن يرفع الراية البيضاء في صراعه الذي نشب مؤخرا مع رابطة الأندية المحترفة، وأسفر عن خسارته بشكل "اعتباري" لمباراة ديربي القاهرة أمام غريمه الأهلي، في الدوري المصري الممتاز.

وكان من المقرر أن يلتقي الفريقان مساء يوم الثلاثاء، لكن الزمالك رفض أن يخوض المباراة عبر بيان رسمي، قبل أن تعلن رابطة الأندية فوز الأهلي اعتباريا بنتيجة 2-0، بجانب خصم 3 نقاط إضافية من "الأبيض".

كيف يتعامل الزمالك مع الأزمة؟

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك إن هناك تحركات جادة سيقوم بها المسؤولون خلال الوقت المناسب، بعد بيان رابطة الأندية باعتبار الفريق خاسرا أمام جاره وغريمه الأهلي.

ويقول في هذا الصدد "من حق الزمالك الرد على أي قرار، سنقوم بالرد على البيان وخاصة مسألة اعتبار الفريق خاسرا بهدفين دون رد، سنقوم بدراسة الأمر من كافة الجوانب من الخبراء في هذا الشأن".

وأضاف "الأمور لا تحسب بخسارة 3 أو 6 نقاط، ولكن الأمر يتعلق بكرامة أكبر قلعة رياضية في الوطن العربي (يقصد الزمالك)، لم ولن نسمح بالتعامل مع النادي باستخفاف أبدا من أي جهة".

وزاد مشددا على أن "هذا الأمر يحتاج إلى تضحيات كبيرة، ندرك ذلك جيدا ولا مانع لدينا، لن نقبل ممارسة أي ضغوطات علينا أبدا".

وأتم بقوله"يجب الاستجابة لمطالب الزمالك، لا مفر من الحصول على ضمانات لوجود عدالة كاملة في الدوري المصري، تعرضنا لظلم في بعض المباريات تحكيميا، وأعتقد أن هناك استفزاز حدث للجماهير".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة