كرة قدم

فينيسيوس جونيور.. 0 من 5 في كوبا أميركا

نشر

.

blinx

واصل نجم منتخب البرازيل فينيسيوس جونيور مستوياته المتذبذبة مع منتخب راقصي السامبا، خلال مشاركاته في بطولة كوبا أميركا، خلال ضربة البداية في النسخة الحالية من البطولة.

واستهل منتخب البرازيل مشواره في كوبا أميركا 2024 المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأميركية بتعادل سلبي مع كوستاريكا، في الجولة الأولى من المجموعات.

وفشل فينيسيوس خلال المباراة في ترك أي بصمة، وقيادة السيليساو للفوز، وحصل على أسوأ تقييم بين زملائه (6.6 من 10)، وفقا لموقع "سوفا سكور" للإحصائيات، ليتم استبداله في الدقيقة 71.

وواصل نجم ريال مدريد الإسباني بذلك سجله الصفري في بطولة كوبا أميركا، خلال خامس مبارياته فيها، حيث فشل خلال تلك المباريات في تسجيل أي هدف أو تقديم أي تمريرة حاسمة لزملائه.

وشارك فينيسوس في كوبا أميركا 2021 التي أقيمت على أرض راقصي السامبا في 4 مباريات، كلها كلاعب بديل، بمجموع 64 دقيقة فقط، بينما جلس على مقاعد البدلاء في 3 مباريات أخرى.

ورغم مشاركته للمرة الأولى كأساسي أمام كوستاريكا فإنه لم يكمل المباراة، وقرر مدربه دوريفال جونيور استبداله، بعدما فشل في توجيه أي تسديدة نحو المرمى، أو تنفيذ أي مراوغة ناجحة، وفقا لـ"سوفا سكور".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة